3
7
السعودية

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية تسجيل دخول نظام نور رمز التحقق نتيجة المتوسط

في المقال الاتي نوضح لكم طريقة الدخول على موقع دخول نظام نور برقم الهوية إستعلام نتائج الطلاب برقم الهويه ورمز التأكد نتيجة المتوسط بالخطوات، ففي ظل سعي المملكة العربية السعودية على تحويل جميع المعاملات الورقية التقليدية إلى صفقات تتم من خلال الإنترنت، فأصبح بمقدور أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الطلاب في كافة المراحل الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية، بخطوات بسيطة، وذلك بهدف تبسيط إنهاء تلك المهام على المواطنين، وفي المقال الاتي من خلال المختصر كوم نوضح لكم طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بالتفصيل.

موقع دخول نظام نور برقم الهوية

إستعلام نتائج الطلاب برقم الهويه ورمز التأكد

نتيجة المتوسط النتائج برقم الهويه ورمز التحقق في انطلاق العام الدراسي يتسلم الطلاب الأوراق الخاصة بهم في المدارس، وفي تلك الأوراق يتم كتابة اسم المستعمل وكلمة المرور الخاصة بكل طالب من أجل الدخول على نظام نور، ولكن يتجاهل الطلاب تلك الأوراق ولا يستطيعون الحصول على الرقم السري، فتواجههم شدة في الدخول على النظام، ولكن توجد طريقة أخرى تسهل عليهم الدخول بخطوات طفيفة من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية من غير الضرورة لرقم سري، ولمعرفة تلك الطريقة اتبع الإجراءات التالية: سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لنظام نور من خلال هذا الرابط.

ومن الصفحة الظاهرة أمامك انقر على جملة “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟”، الموجودة تحت النافذة الخاصة بتدوين الدخول.

لينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى، في تلك الصفحة أكتب رقم الهوية القومية بالكامل وبطريقة صحيحة.

ومن بعد ذلك اكتب رمز التأكد المرئي المكون من أربعة أرقام في الخانة المحددة له.

ثم انقر على التالي، كما هو مُبين أمامك في الصورة التالية.

النتائج برقم الهويه ورمز التحقق وبعد دخولك على حساب المستعمل في نظام نور، سيتطلب منك الموقع تحديد عدد من المعلومات لعرض جدول النتائج، مثل تحديد اسم المدرسة، والسنة الدراسية، والفصل، والنظام الدراسي بعد إدخال المعلومات بآلية صحيحة وتعبئة الحقول الإجبارية، انقر على زر “ابحث”، كما هو مُبين أمامك في الصورة. .

وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى يعرض لك فيها جدول نتائج الطالب، يحتوي هذا الجدول على أسماء المقررات الدراسية ونتيجة الطالب في كل مادة، كما هو مُبين في الصورة التالية.

النتائج برقم الهويه ورمز التحقق .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى