3
7
السعودية

استعلام نتائج قبول الجوازات وظائف السيدات 2020 كيفية التقديم

ننشر لكم اليوم كيفية الاستعلام عن نتائج قبول الجوازات حيث قد ذكرت الإدارَة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن حاجتها لوظائف لعدد من النساء برتبة “جندي”، وقام بالتقدم لهذه المهنة عدد من النساء وفيما يلي من سطور على موقع المختصر كوم ننشر لكم آخر الأنباء حول هذه النتائج.

نتائج قبول الجوازات

إعلان نتائج القبول لوظائف الجوازات

أعلنت البروفايلات الرسمية لمديريات الجوازات في المملكة العربية السعودية على موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر أن المتقدمات لشغل مهنة جندي التي جرى الإبلاغ عنها،يمكنهن مراقبة نتيجة القبول التي سوف تكون متوافرة على موقع أبشر توظيف، عن طريق الدخول على الصفحة الرسمية لموقع أبشر|توظيف وهي الجهة الوحيدة التي سوف يتم الإبلاغ عن نتائج القبول خلالها.

وكانت نتائج القبول قد تأخرت في الإبلاغ عنها بداعي وفرة عدد المتقدمات للوظائف، وحتى يتم الفرز الجيد من ضمنهم واختيار المناسبات لشغل الوظيفة، بناء على مهاراتهم ومؤهلاتهم.

بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني سيطلب منك الموقع إدخال المعلومات التالية: رقم الهوية تاريخ الميلاد الجنس الحالة الاجتماعية رقم هوية الأب رقم الوظيفة ثم الضغط عقب ذلك على عرض، وسيتم عقب ذلك معرفة إن كنت من المقبولين أم لا الأماكن التي بحاجة للجنديات كانت اللجنة العامة للجوازات في المملكة قد ذكرت أنها بحاجة للنساء اللائي سيشغلن وظائف جندي في الأماكن التالية:

  • مطار الملك فهد الدولي.
  • مطار الملك عبد العزيز بجدة.
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

المستندات والأوراق المطلوبة

في حال قمتِ بالاستعلام عن قبولك أم لا بالوظائف المصرح عنها، فيجب عليك أن تتهيأ للخطوة التالية، وهي المقابلة الشخصية عن طريق اعداد الأوراق والمستندات التالية: أصل بطاقة الهوية الوطنية التي ينبغي أن تكون سارية.

إحضار صورتين ضوئيتين مكبرتين منها إحضار النموذج الخاص بموعد المقابلة.

وهذا النموذج يتم طباعته عقب الاستعلام عن النتيجة وظهورها بالقبول.

إحضار صورة من العنوان الوطني.

إحضار أصل شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، وإن لم يوجد الأصل فيمكنها جلب صورة طبق الأصل مصدقة من ناحية الإصدار.

إحضار ست صور صفة حديثة، وتشكل بخلفية بيضاء.

على أن تقوم المرشحة بِتدوين اسمها ورقم الطلب وراء كل صورة إحضار ملف تضع به كل المستندات المطلوبة.

والفتيات اللائي حصلن على مؤهل من خارج المملكة فيجب عليهن جلب أصل المعادلة الصادرة عن وزارة التعليم بالمملكة، فضلا عن صورة مصدقة منها.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال طريقة الاستعلام عن القبول في وظائف الجوازات، كما قدمنا المستندات والأوراق التي ينبغي أن تجهزها الفتاة التي جرى قبولها وترشيحها لإجراء المقابلة الشخصية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى