3
7
السعودية

اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين 2019 – 1440

اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين اسعار التامين الطبي للافراد التعاونيه اسعار التامين الطبي في ميدغلف تأمين طبي للأفراد اسعار التأمين الطبي للمقيمين 2018 اسعار التامين الطبي 2018 ارخص تامين طبي عائلي اسعار تامين بوبا للحامل افضل تامين طبي.
جديد اسعار التامين الطبي للافراد التعاونيه ، تعتبر مؤسسة التعاونية من أزيد شركات التأمين شهرة في نطاق التأمين، لتعدد القوائم المؤمن عليها، وعرض سلسلة مُرضية من التعويضات، وتقديم احتمال التعاون المكتبي أو الإلكتروني عن طريق موقع التعاونية للتأمين ، وفيما يلي مقال من موقع المختصر كوم بمزيد من التفصيل .
اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين
تشتمل سلسلة التأمين الطبي للأفراد من “التعاونية” على تأمينات العائلات، وتأمين تأشيرة الزيارة الطبية.
ويندرج أسفل سلسلة التأمين الطبي لأفراد عائلتي، أربع فئات وهي : عائلتي الفضي، البلاتيني، الذهبي، والماسي.
ويضم الوقف الأقصى للعضوية الفضية 30.000 ريال، وللبلاتينية100.000 ريال، وللذهبية 50.000 ريال، وللماسية 250.000 ريال سعودي.
هذا وتوتفر كل من العضويتين الفضية والذهبية الإقامة اليومية في غرف مشتركة بالمؤسسات الطبية، في حين توافر العضويتان البلاتينية والماسية غرف خاصة.
وتتكلف مشاورة الزيارة الطبية الواحدة للعضويات (الفضية، الذهبية، البلاتينية، والماسية) على الترتيب (75، 100، 150، 200 ريال سعودي).
وتتكلف الإعاشة لليوم الواحد في أحد المؤسسات الطبية بالنسبة للحالات العاجلة للأربع عضويات ( الفضية والذهبية 350 ريال، والبلاتينية والماسية 600 ريال).
وبالنسبة للتقليل الأقصى في علاج الحالات المرضية الموجودة خلال مدة التأمين لفرد واحد وبدون مدة ترقب فهي على ترتيب العضويات (الفضية، الذهبية، البلاتينية، والماسية) ( 30.000، 50.000، 100.000، 250.000) ريال سعودي.
يشار الى أن التأمين ساري خلال مدة الإقامة داخل المملكة فقط.
ويغطي التأمين الطبي لأفراد عائلتي من التعاونية معظم الخدمات الطبية والعلاجية بما فيها تكاليف التحري والتشخيص، والتطعيمات، وحالات الحمل والولادة، لدي أكبر المؤسسات والمؤسسات الطبية الموثوقة بالمملكة.
تأمين تأشيرة الزيارة الطبية للأفراد
أما بالنسبة للقائمة الأخرى “تأمين تأشيرة الزيارة الطبية”، وهذا التأمين محدد لزوار منزل الله الحرام، منذ اللحظة الأولى لوجودهم في المملكة.
والتأمين الطبي لتأشيرة الزيارة يتضمن الحالات الطارئة، وحوادث السير، والإخلاء الطبي.
وهو ما يستلزم تعهداً من الزائر بعدم تعيين الزيارة من أجل العلاج، وأهمية تعريف الجهات الطبية ذات العلاقة ما إذا كان هناك تاريخ مرضي لإصابة بعينها.
وتضم أسعار التأمين الطبي للزوار من أجل الحصول على شامل المنفعة في الأوجه المسماه في السابق 100.000 ريال سعودي.
كما وتتضمن مصاريف إرجاع الشخص المتوفي إلى بلد جملة هذه التكاليف (100.000 ريال)، في حين تتكلف قيمة كل من الخدمات الآتية ( علاج الأسنان بنحو طاري ء، سفر مرافقة شخص واحد، الحمل والولادة الطارئة) 500 ريال سعودي.
وتضم قيمة الإعاشة اليومية للمريض، وأجرة السرير، والتمريض، والزيارات، والمتابعة الطبي فيما عدا الأدوية والمستلزمات الطبية المصروفة بقرار الطبيب (600 ريال في اليوم).
أما بالنسبة لمصاريف إقامة المرافق اليومية فهي 150 ريال في اليوم الواحد .
توفر خدمة التأمين الطبي الكاملة الحماية من الطواريء للمواطنين، وللزائرين وهذا أمر حسن.
كما أن الاندراج أسفل العضويات المعروضة، أو برامج الاشتراكات كثيراً ما يقدم على الأشخاص المستفيدين من هذه الخدمة، ولاسيما الزائرين الخطوات الروتينية المتبعة للإنقاذ أو لإسعاف المصابين، ومرافقتهم أثناء العلاج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى