3
7
السعودية

افضل تطبيق ذبايح الدمام 1441 – 2020

تطبيق ذبايح الدمام توصيل ذبايح الدمام تطبيق ذبيحة افضل تطبيق ذبائح الرياض أسعار الذبايح في الدمام 2019 من جرب تركي للذبائح تجارب تركي للذبائح تطبيق طازج توصيل الذبائح للمنازل.

تعرف على افضل تطبيقات ذبائح في الدمام في المملكة العربية السعودية ، مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك يبحث الكثير من مواطني المملكة عن خبراء في مجال ذبح الأضاحي وتوصيلها للمؤهلين حتى منازلهم بما يضمن لهم تحقق الجودة والأمانة في نفس الوقت.

لذا نعرض لكم اليوم سلسلة أحسن تطبيقات ذبائح في الدمام من موقع المختصر كوم.

افضل تطبيقات ذبائح في الدمام

تطبيق سهالة للذبائح

تُعد شركة سهالة الخليج واحدة من أقدم المراكز ذو الخبرة في خدمات تربية الماشية وتوفير أحسن أنواع لحم الأضاحي البلدية بأسعار تنافسية وأحجام متعددة مع ضمات احراز أحسن معاير الجودة، المحافظة على النظافة مع وجود الإشراف الطبي على كل فترات تربية الأضحية إنتقَالاً إلى عمليات الذبح وتعبئة اللحوم.

تطبيق ذبائح الخير

يُعد تطبيق ذبائح الخير أحد أحسن التطبيقات الاختصاصية في بيع الأضاحي الحية والمذبوحة في المملكة العربية السعودية، حيثُ يوفر لكم أنواعاً متفاوتة من الماشية ما إذا كانت الأغنام، الماعز بمختلف الأعمار والأوزان.

مع ضمان ان يخضع ذبح ألأضاحي لمعايير الشريعة الإسلامية وخضوعها للتفتيش الطبي في المسالخ البلدية قبل القيام ببيعها وتسليمها إلى العملاء.

وتتيح لك خدمة توصيل المنتوجات من اللحوم إلى باب منزلك، كما تساعدك في توصيلها إلى المحتاجين.

تطبيق تركي للذبائح

يساعدكم تطبيق تركي المُصنف بكونه من أحسن تطبيقات الذبائح في جميع دول الخليج وليس المملكة السعودية فحسب على تقديم طلبات الذبائح من الأغنام والماشية ذات الجودة المرتفعة بأسعار ممتازة ومواصفات لا مثيل لها، ليُعاونكم على عمليات ذبح الأضاحي وتوزيعها في عيد الأضحى المبارك.

ويُمكنكم تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط (تطبيق تركي للذبائح) .

تطبيق أنعام للذبائح

يُعد تطبيق أنعام للذبائح أحد المنصات الإلكترونية التي تتيح لعملائها خدمة شراء الأضاحي والقيام بذبحها وتوصيلها للعملاء حتى باب منزلهم، مع تدقيق توفر المميزات مرتفعة الجودة في الأضاحي، الإشراف الطبي من الخبراء، مع ضمان النظافة والأمانة في التسليم.

تطبيق ذبائح البر

إن كنت تنظُر عن أحسن تطبيقات الذبائح في الدمام فإليك تطبيق ذبائح البر بوصفه واحداً من أحسن تطبيقات الذبائح في المملكة العربية السعودية بأكملها والذي يوفر لك العديد من الخدمات أبرزها: أنواع متعددة ومتنوعة من الذبائح مع بعِث صور حية للذبائح أثناء عملية الذبح.

وجود ثلاثة أحجام متعددة من المراعيط والأغنام.

اختيار الأغنام والمواشي بآلية فنية من قبل باقة من المتخصصين في مجال سوق الأغنام.

يُمكن للعميل تحديد الأقسام المرغوبة وغير المرغوبة من الأضحية.

أمكانية تعيين العميل لآلية التغليف والتعبئة.

توصيل المنتوجات حتى منزل العميل.

اختيار العمل لشكل التقطيع والفصل بين أنحاء الماشية وغيرها العديد من الخدمات التي يُمكنك من خلالها تعيين طريقة الدفع ما إذا بنحو نقدي أو تحويل بنكي، فيزا البنك، حساب باي بال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى