3
7
السعودية

الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين في المملكة ودرجات الحرارة المتوقعة 25/7/2016

الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين في المملكة ودرجات الحرارة المتوقعة 25/7/2016

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم في المملكة حيث توقعت رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي العاصمة المقدسة والمدينة المنورة وتكون هناك فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق نجران، جازان ، عسير ، الباحة تمتد إلى الطائف والمرتفعات الشرقية من منطقة مكة المكرمة، كما تزداد نسبة الرطوبة ليلاً على المنطقة الشرقية مع فرصة تكون الضباب خلال الصباح الباكر. رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق نجران، جازان ، عسير ، الباحة تمتد إلى الطائف والمرتفعات الشرقية من منطقة مكة المكرمة، كما تزداد نسبة الرطوبة ليلاً على المنطقة الشرقية مع فرصة تكون الضباب خلال الصباح الباكر.
البحر الأحمر

الرياح السطحية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة تصل الى 15 – 40 كم/ساعة ارتفاع الموج من متر إلى مترين. حالة البحر خفيف إلى متوسط.

حالة الموانئ الخليج العربي

الرياح السطحية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تصل الى 12-32 كم/ساعة. ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر وربع. حالة البحر خفيف إلى متوسط.
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين
266ف

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى