3
7
السعودية

أول تهديد من السعودية بسبب الحديث عن جزيرتي تيران وصنافير

في مصر الان الحديث يكثر بل ان لا يوجد حديث في مصر الا عن جزيرتي تيران وصنافير التى اعترفت جمهورية مصر العربية بتبيعة جزيرتي تيران وصنافير الى المملكة العربية السعودية وذلك بعد الاتفاق بين السعودية و الحكومة المصرية .

حيث قام أنصار جماعة الإخوان وقاموا باخراج الشائعات عبر القنوات الخاصة بهم وعبر مواقع التواصل الإجتماعي بالنسبة لجزيرتي تيران وصنافير فبعد هذه الشائعات جاء  أول تهديد من السعودية لأنصار  الإخوان .

ونفي السفير أحمد قطان سفير السعودية في القاهرة كل ما نشر عن قيام المملكة العربية السعودية بمنح بعض الإعلاميين و المسئولين المصريين هدايا خاصة للوقوف مع المملكة العربية السعودية بشأن الحديث على جزيرتي تيران وصنافير .

وأكد السفير إن كل ما نشر غير صحيح ويتم تزوير بعض البرقيات التي لا تمس للواقع بصلة وأكد إنه سوف يقوم بمقاضة كل من يسيء إلي العلاقة المصرية السعودية بنشر أخبار مفبركة وتصريحات غير صحيحة لبعض المسؤولين .

في حين أيضا طالب السفير  أحمد قطان سفير السعودية في القاهرة بالضرورة القصوى للتحري بالنسبة لهذا الموضوع قبل انتشار اي خبر قد يكون هدفه القضاء على العلاقة الكبيرة بين السعودية و مصر وخصوصا بعد الزيارة التاريخية للملك سلمان الى مصر وبالتحديد في العاصمة القاهرة ومقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى