3
7
السعودية

الأمير فيصل يؤكد قيادة المرأة قادمة.. ليس للسيارات فحسب

صحيفة المختصر – أكّد وزير التعليم الأسبق الأمير فيصل بن عبدالله، أنّ المرأة ستقود المجتمع وليس المركبة فحسب، كما أكّد أن قيادتها للمركبة قادمة لا محالة باعتاره أمر فُرض علينا ـ على حد تعبيره ـ. وقال خلال كلامه لبرنامج (هذا أنا) بقناة (روتانا خليجية) يوم أمس الثلاثاء 30/5/2017م، إنّ المرأة تحتاج للتمكين باعتبار أنها أزيد من منتصف المجتمع، ويُعوّل عليها كثيراً، متوقعاً أن يُخيف التعديل البعض.
ورأى الأمير فيصل، أن التعديل ينبغي أن يشرع من الداخل، وأن على المرأة اثبات نجاحها وتأثيرها الإيجابي في المجتمع، مؤكداً فخره بالمرأة السعودية قائلاً: ” أنا فخور بالمرأة السعودية فهي أمي وزوجتي وابنتي واعتز بهن وبإيمانهن وعقيدتهن والتزامهن في ظل ذلك العصر الحديث، والمرأة في المملكة أساس المجتمع ولها مكانة عظيمة في الحضارة الإسلامية، وستنجح إذا أخذت إحتمالية تُحقّق النجاحات”.
تفاعل النشطاء على النحو التالي:
#الامير_فيصل_قياده_المراه_قادمه حقوق المرأة، عند البعض هي قيادة المرأة للسياره فقط ولا يهمهم ” حقوق العاطلات والمطلقات والارامل وغيرهم ..
#الامير_فيصل_قياده_المراه_قادمه أذا صدر الامر من القيادة السياسيه الي معارضين قيادة المرأه للسياره اول ناس بتشوفوا حريمه تسوق وتذكروا كلامي
#الامير_فيصل_قياده_المراه_قادمه من 80 إلى 95 بالمئة من نساء الوطن رافضات لفكرة القيادة ، المؤيدون للقيادة ضعاف وغير مؤثرين وينبذهم الناس .
!! إن سمحوا بالقيادة راح تتضررين آكثر من ماتستفيدين وراح ترتفع الحوادث فوق ماهي مرتفعة الآن لذلك #لن_تقودي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى