3
7
السعودية

الإمارات تسجن شاباً سعودياً بحوزته مخدرات في دبي

صحيفة المختصر – السعودية – أمرَت محكمة جنايات دبي بالحبس لفترة عام بعد ذلك الطرد على مواطن سعودي عقب القبض عليه وفي حوزته أزيد من 60 كيلوجراماً من حبوب الأمفيتامين.
ووفقاً لصحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية الناطقة بالإنجليزية، فإن المواطن يخبر من العمر 29 سنةً، واعتقل في 10 كانون2 المنصرم عقب بيانات توج عليها قسم مكافحة المخدرات في شرطة دبي، وتم تغريمه 20 ألف درهم عقب إدانته بحيازة المخدرات من أجل البيع.
ونقلت عن شرطي بقسم شرطة دبي، أن القسم انجز في بيانات توج عليها بخصوص المواطن السعودي، ووجد أنه عضو في خلية مخدرات.
ووجدت الشرطة المواطن البالغ من العمر 29 سنةً في مطعم يمني، إلا أنه حينما شاهد دوريات الشرطة تقترب من الموقِع فر إلى مركبته واصطدم بسيارة أخرى خلال عملية فراره، إلا أنه انجبر للنزول والفرار على قدميه نتيجة الزحام المروري، وتمت مطاردته واعتقاله وإعادته إلى سيارته، وتم فحصها أمامه، إذ عثر فيها 3 أكياس بالغة ادعى أن بها أجهزة جوال، وعندما جرى فتحها، اكتشفت الشرطة أنها تحوي جميعا على المخدرات.
وذكرت الصحيفة، أنه تم أخذ عينة منه لتفتيش ما إذا كان يتعاطى المخدرات، لكن النتيجة كانت سلبية، وأبدت السجلات أنه كانت مَعَهُ 62.82 كيلوجراماً من الأمفيتامين، وعلى الرغم من إنكاره للتهمة الشهر الماضي، إلا أن المحكمة وجدت أنه متهم وعليه أن يقضى معاقبة السجن لفترة عام واحد هناك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى