3
7
السعودية

“الإنذار المبكّر” يصدر 7 تحذيرات: موجة غبار و”رعدية ماطرة” تدوم لـ 10 مساءً

صحيفة المختصر – أعلن النظام الآلي للإنذار المبكر، اليوم السبت، تحذيرات عدة عن ريح فعالة ورمال وسحب رعدية مطرية وغبار تضم 7 مناطق.
تفصيلاً، تشمل التنبيهات منطقة الشرقية “حفر الباطن والقيصومة”، ومنطقتَي الرياض ونجران؛ إذ حالة ريح فعالة ورمال هائجة تبدا الواحدة بدا اليوم وتنتهي التاسعة مساءً مع نشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤول إلى إثارة الأتربة والغبار.
وفي مكة المكرّمة “الطائف”، ينبّه “الإنذار المبكّر” إلى حالة ريح فعالة وسحب رعديّة تبدا الواحدة بدا اليوم وتنتهي التاسعة مساءً مع تكونات من السحب المتدنية والمتوسطة الصعود تتخللها سحب رعديّة مُمطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية.
وعن عسير والباحة، نبّه “الإنذار المبكّر” من حالة سحب رعدية تستهل الواحدة بدا اليوم وتنتهي التاسعة مساءً مع تكونات من السحب المتدنية والمتوسطة الصعود تتخللها سحب رعديّة مُمطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية.
وأخيراً في المدينة المنوّرة، حالة ريح فعالة وسحب رعديّة تستهل 2 ظهراً وتستمر إلى 10 ليل اليوم مع تكونات من السحب المتدنية والمتوسطة الارتفاع؛ قد تتخللها سحب رعديّة مُمطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية المُثيرة للرمال والغبار.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى