3
7
السعودية

الاستعلام عن المقطوعة السنوية برقم السجل رجب 1441 – 2020

إليك عزيزي القارئ رابط وخطوات الاستعلام عن المقطوعة السنوية برقم السجل شهر رجب 1441\2020 وأبرز البيانات عن المساعدات التي تُقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث قامت وزارة الموارد البشرية بإيداع ما يقرب من 2.5 مليار ريال سعودي للمعاشات وبدل الغلاء خلال شهر رجب 1441 هـ، إذ يطرح العديد من مُستفيدي الدعم عن موعد وخطوات الاستعلام عن المقطوعة، تُجيب المختصر كوم عن هذه الاستفسارات من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم، فتابعونا.

 الاستعلام عن المقطوعة السنوية

  1. يُمكنك عزيزي القارئ الدخول على رابط الاستعلام عن المقطوعة السنوية للتعرف على موعد صرف مقطوعة شهر مارس 2020، ورجب 1441 هـ، وذلك من خلال الموقع الرئيسي لوزارة العمل التنمية الاجتماعية.
  2. قم بإدراج رقم السجل المدني.
  3. كما عليك الآن كتابة الرمز المرئي.
  4. ومن بعد ذلك اضغط عل كلمة عرض.
  5. ادخل على الحساب البنكي الخاص بك.
  6. أنت الآن على دراية كاملة بالحساب البنكي الخاص بك، ومن بعد ذلك الدفعات الخاصة بك بالتفصيل.

ملحوظة: أتاحت المقطوعة كيفية التَواصُل والاستعلام عن موعد نزول المقطوعة السنوية من خلال التَواصُل على الرقم الموحد 19911، إذ يُتيح العديد من الخدمات التي من بينها رقم الطلب والسجل المدني أو القي استفسارات حول الأموال التي توجد في رصيد المُستفيدين، وتوفير الاحتجاجات على نبذ الطلب، والكشف على مسببات حظر صرف المقطوعة وشروط التسجيل، أو الموعد الرئيسي للصرف.

بوابة زكاتي 1441\2020

أتاحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إطلاق اللجنة العامة للزكاة تطبيق باسم” زكاتي الإلكترونية” بهدف توصيل الزكاة إلى مُستحقيها من المُستحقين في المملكة العربية السعودية.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق زكاتي من خلال جوجل بلاي، وهي الخدمات التي تُقدمها كل من وزارة الضمان ووزارة العمل.

رابط وخطوات الاستعلام عن المقطوعة السنوية برقم السجل شهر رجب 1441\2020

استعرضنا من خلال هذا المقال جميع الإجراءات والروابط التي تقدم الاستعلام عن المقطوعة والمساعدات المالية التي تُقدم من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين بما يخدم رؤية 2030، جدير بالذكر أن المقطوعة هي التي يتم صرفها خلال الأيم القليلة المقبلة في شهر رجب وأثناء شهر مارس الحالي, إذ ذكرت وزارة العمل عن صرف 2 مليار ريال سعودي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، فضلاً عن تقديم المساعدات النقدية وبدل غلاء العيش ومساعدات الكهرباء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى