3
7
السعودية

الاستعلام عن بيانات التسكين سلم رواتب المعلمين نظام فارس تعريف الراتب

تطبيق لائحة الوظائف التعليمية دخل حيز التنفيذ انطلاق من يوم الأربعاء الذي يوافق 1 يوليو 2020، ومن خلال نظام فارس يمكن للمعلمين والمعلمات معرفة الرواتب والعلاوة السنوية وأيضا الحالة الوظيفية، حيث ذكرت المتحدثة باسم وزارة التعليم أن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة بها العديد من المزايا مثل المحافظة على مكتسبات شاغلي الوظائف التعليمية في اللائحة السابقة، وأيضا عدم الإبتزاز بأساس الراتب بل هناك فئات ستحصل على أرباح مالية عقب التسكين، وسوف نشرح في هذا المقال طريقة الاستعلام عن سلم رواتب المعلمين الجديد من خلال نظام فارس.

سلم رواتب المعلمين نظام فارس

الاستعلام عن سلم رواتب المعلمين الجديد من خلال نظام فارس يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن سلم رواتب المعلمين الجديد من خلال رابط نظام فارس متبعاً الإجراءات التالية:-

  1. الدخول على الحساب الخاص بالمعلم أو الأستاذة من خلال نظام فارس.
  2. اختر صلاحية الخدمة الذاتية للموظف.
  3. الرواتب والبدلات.
  4. اضغط استخراج تعريف بالراتب.
  5. اختار طراز التعريف والجهة بعد ذلك اطبعه أو حمله.
  6. سيظهر في تعريف الراتب، قيمته الإجمالية، والوظيفة والدرجة، وتاريخ انطلاق الخدمة، ويمكن معرفة قيمة الراتب لشهر محدد من خلال الدخول على صلاحية الخدمة الذاتية للموظف، بعد ذلك اختر الشهر المطلوب عرضه، وستظهر لك شاشة في الأسفل وفيها ملابسات عدة.

سلم رواتب المعلمين

سلم رواتب المعلمين الجديد لائحة الوظائف التعليمية تتضمن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة التي جرى تفعيلها الأربعاء زيادات متنوعة في قيمة الرواتب تمتد إلى أزيد من 450 ريالًا لعدة الفئات وفقا الدرجة الوظيفية والرتبة التي يشغلها المعلم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى