3
7
السعودية

الاستعلام عن رصيد بنك سامبا عرض كشف الحساب الالكتروني في بنك سامبا

الاستعلام عن رصيد بنك سامبا ، أطلقت فرقة سامبا البنكية فرقة من الخدمات المصرفية على مستوى مرتفع الجودة، مبتكرة تمتاز بالدقة والإتقان، كما تحرص فرقة سامبا البنكية الحفاظ على القيم المجتمعية في السعودية، ومن أهم وأهم تلك الخدمات التى يحرص المجتمع السعودي على استعمالها منذ أن استحدثتها فرقة سامبا البنكية، خدمة استعلام الأشخاص بالسعودية عن الرصيد البنكي الخاص بهم في بنك سامبا السعودي، بكل سهولة ويسر.
الاستعلام عن رصيد بنك سامبا بالسعودية
الاستعلام عن رصيد بنك سامبا
في إطار سعي بنك سامبا لكي يرد إلى العالمية ويرتقي بمستوى خدماته التي يقدمها لعملائه، قدم بنك سامبا خدمة مديرية الحساب البنكي في أي موقِع بكل سهولة وفي أى وقت، تعويضًا من فقدان الزمن في الذهاب للفروع، فيمكن استكمال العديد من المعاملات وإنهاء الكثير من الخطوات بكل سهولة ويسر بدون عناء، ولمعرفة رصيدك بعدة طرق منها: يتم الاستعلام عن الرصيد البنكي من خلال الدخول المباشر على الموقع الرئيسي بمجموعة سامبا البنكية، من هنا ، بعد ذلك يتم إدخال رقم الحساب البنكي ورقم بطاقة الأحوال أو الإقامة بعد ذلك تظهر جميع التفاصيل والتعاملات الخاصة بالحساب البنكي،بكل خصوصية وأمان .
يتم الاستعلام عن الرصيد البنكي للأفراد عن طريق الدخول على البريد الإلكتروني لشركة سامبا البنكية بعد ذلك بعِث رقم الحساب البنكي، وسوف تتلق خطاب إلكترونية بجميع التفاصيل المراد الاستعلام عنها.
كما يمكن التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالحساب البنكي عن طريق خدمة الرسائل النصية الوجيزة SMS، للإستفسار عن الرصيد بكل سهولة ويسر .
خدمات بنك سامبا السعودية
يقدم بنك سامبا العديد من الخدمات البنكية للمجتمع السعودي، عن طريق أجهزة سامبا للصرف الآلي من أي موقِع بكل سهولة على مدار 24، ومن خدمات بطاقة الصراف الآلي منها : الاستعلام عن الرصيد.
السحب النقدي من خلال بطاقة الإئتمان بالريال السعودي، أو الدولار.
كما يمكن طلب أوضح حساب لآخر ثلاث عمليات سحب و تَحوِيلْ جرت على الحساب.
تسديد الفواتير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى