3
7
السعودية

رسوم مدارس التربيه النموذجيه بالرياض شروط موقع

ما هي رسوم مدارس التربية النموذجية في الرياض 1443 شروط القبول والتسجيل في مدارس التربية النموذجية في الرياض 1443 جرى الاعلان عن رسوم مدارس التربية النموذجية في الرياض 1443، فقد قامت الادرارة العامة للمدراس بالاعلان عن المستحقات التي يتوجب على الطلاب دفعها في حالة الرغبة بالالتحاق بالمدراس ذات التعليم النموذجي والافضل في المملكة العربية السعودية، حيث تعد هذه المدارس هي المدراس التي تتيح التعليم النموذجي والممنهج مع افضل المدارس العالمية، فمن اهم مميزات مدارس التربية النموذجية في الرياض 1443 انها تشمل على مدرسي ذات كفاءة مرتفعة وحاصلين على العديد من الشهادات العليا.
ولذلك حريا باولياء الامور اليوم التعرف على ملابسات رسوم مدارس التربية النموذجية في الرياض 1443 والشروط التي يتوجب انطباقها على الطلاب في حالى الرغبة بالتسجيل والالتحاق بمدارس التربية النموذجية في الرياض 1443.

رسوم مدارس التربية النموذجية في الرياض

يتضح في هذا الجدول رسوم مدارس التربية النموذجية في الرياض ، والتي جرى الاتفاق عليها فيما بين اعضاء ادارة مدارس التربية النموذجية في الرياض، فبحسب ما ذكر به احد المسؤولين فانه هنالك عدة تدقيق لبعض حالات، والتي تهدف من خلالها المدراس للتخفيف عن كاهل اولاء الامور والاستقطاب لأكبر عدد من الطلاب في مدارس التربية النموذجية في الرياض ، وقد جاءت رسوم مدارس التربية النموذجية في الرياض كالتالي:.
مرحلة البرنامج العليمي العام البرامج الدولية.
روضة 29,000 ريال سعودي .
نموذج المدارس في الرياض (الأول – الثاني و الثالث) 39,500 ريال سعودي.
المرحلة الابتدائية الصفوف (الرابع و الخامس و السادس) 33,500 ريال سعودي – 39,500 ريال سعودي.
المرحلة المتوسطة 35,000 ريال سعودي 42,000 ريال سعودي.
المرحلة الثانوية 37,000 ريال سعودي 45,500 ريال سعودي.

شروط القبول والتسجيل في مدارس التربية النموذجية في الرياض

يجب ان يكون لدى الاطفال درجآت صادرة من الروضة للأطفال الموثوقة والتي تؤكد التحاقه بها لفترة فصلين.
يجب أن تكون الروضة الخاصة بالأطفال التي قد التحق بها الطفل من الروضات الحكومية و الأهلية التي تتبع لوزارة التعليم، او الروضات الخاصة بالمدارس الأجنبية أو الأهلية المطبقة للعديد من البرامج الدولية المُخَوَلة من الوزارة.
الروضات من الخارجية الى المملكة شريطة التوافر لما مفاده الإتقان للمهارات النمائية، والتوصية بالالتحاق الحديث للصف الأول الابتدائي، وأن يتم التصديق للوثائق الملحقة الثقافية السعودية أو سفارة السعودية.
الطلاب الين أتمّوا ستة أعوام في الموعد لشروع العام الدراسي 1443، أو الأدنى من هذا بتسعين يوم فقط.
الطلاب الذين تقل أعمارهم عن ستة أعوام ب100 وثمانين يوم ( 180 ) كحد أعلى.
التوافر للاستمارة النمائية التي تعطل و تؤكد الإتقان من قبل الطفل للمهارات النمائية، و مع التوصية الموثوقة من الأستاذة المتواجدة في الروضة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى