3
7
السعودية

التسجيل في المنجز التربوي بجدة

تعرف على طريقة التسجيل في المنجز التربوي في جدة (بنات ـ بنين) 1441 ـ 1442 هـ بالتفصيل ، يمثل المُنجر التربوي الإلكتروني واحداً من أهم السياسات التعلمية المتطورة المُنتشرة في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تحسين أداء المعلمين في طريقة أداء الخدمات التعليمية وذلك من خلال تدريبهم على جميع الأطراف العملية والتعليمية وأيضا طريقة التعامل مع الأجهزة الإلكترونية المختلفة، مما يساعد المعلمين في النجاح في المدى المهني وتحصيل الكثير من الخبرات، المهارات، المعارف للتمكن من مجاراة تماشي تطور العملية التعليمية المستمر.

وللتعرف على طريقة التسجيل في المنجز التربوي في مدينة جدة بنين ـ بنات 1441 هـ تابعونا في الاسطر الآتية من المختصر كوم.

التسجيل في المنجز التربوي في جدة بنيين – بنات 1441 -1442

للتمكن من التسجيل في المنجز التربوي في جدة علي بإتباع الإجراءات التالية: الدخول إلى الموقع الرئيسي للمُنجز التربوي الإلكتروني في جدة على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنك التوصل له بآلية مباشرة من خلال الضغط على رابط (المُنجز التربوي الإلكتروني).

من القائمة الأساسية للخدمات الموجودة أعلى الموقع، قم بالضغط على أيقونة مشترك جديد: عقب الضغط على (مشترك جديد) سوف تظهر أمامك فرقة من المعلومات التي يتوجب على راغبي الاشتراك تعبئتها والتي تتمثل في: كتابة الاسم الرباعي للمتقدم بالشكل الصحيح. رقم السجل المدني.

كلمة المرور والتي يجب كتابتها بدقة والحرص على أن تتألف من فرقة من الأرقام والحروف التي يسهل على المتقدم تذكرها.

كتابة تاريخ الميلاد بالتقومي الهجري بنحو صحيح.

كتابة المؤهل والتي يتم فيه تحديد المؤهل التعليمي للمتقدم (الشهادة الابتدائية، الشهادة الإعدادية، الشهادة الثانوية، دبلوم، بكالوريوس تربوي، كلية متوسطة، بكالوس الغير تربوي، شهادة الماجستير، شهادة الدكتوراه) التخصص التعليمي (أقسام اللغات المختلفة، العلوم الشرعية، علم النفس والاجتماع، والكثير من التخصصات المختلفة) كتابة الجامعة، تاريخ التخرج، سنة تخرج المتقدم من الجامعة.

عنوان منزل المتقدم.

رقم الجوال المنزلي.

رقم الجوال الجوال.

جهة العمل ( ناحية حكومية ـ ناحية أهلية).

تحديد المركز التربوي بحسب للمكان الأقرب جغرافياً للمتقدم.

كتابة الوظيفة.

كتابة رمز التأكد بآلية صحيحة.

الضغط على أيقونة (إضافة جديدة) المتواجدة في تحت الصفحة.

ليُظهر لك الموقع خطاب صحيحة تشمل على (( جرى الاشتراك بنجاح في المنجز التربوي بجدة)).

ليتمكن المتقدم من تسجيل الدخول إلى حسابه بالمنجز التربوي الإلكتروني من خلال إدخال رقم المرور ورقم السجل المدني للمتقدم.

وبعد قيام المتقدم بالدخول إلى حسابه تظهر أمامه بوابة الترشيح، والتي تريد منه تعيين البرنامج المناسب، ومن البرامج التي تتوافر من خلالها: برامج المشروعات الوزارية. الإدارات التعليمية. المراكز الخاصة. إدارة التدريب.

ثم يتم الضغط على أيقونة (رشح نفسك).

لتقوم مديرية التدريب عقب القيام بتفتيش طلبك أن تقوم ببعث خطاب نصية إليك من خلال عناوان البريد الإلكتروني الخاص بك، رقم الجوال الهاتف المُسجل والتي تريد منك ثبوت طلبك بالبرنامج التدريبي، ويتطلب الأمر منك أن تقوم بتأكيد قبول الطلب.

ليتم بعِث خطاب نصية إليك على الجوال الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك تُخبرك بتأكيد قبولك كمشترك في برنامج المُنجز التربوي الإلكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى