3
7
السعودية

التسجيل في هنقرستيشن سائق رايدر العمل وظائف هنقرستيشن 2018

التسجيل في هنقرستيشن سائق التسجيل في هنقرستيشن رايدر العمل في هنقرستيشن تسجيل هنقرستيشن العمل في هنقرستيشن توصيل كابتن هنقرستيشن التسجيل في هنقرستيشن توصيل طلبات هنقرستيشن توظيف تسجيل هنقرستيشن توصيل.

كثيرا ما نقوم بإلتِماس الوجبات أو الطعام من المطاعم الكثيرة والمنتشرة في داخل السعودية , فقد يصادفنا حضور احد الضيوف أو احد الأصدقاء أو نحتاج الى طلب وجبات الى الأسرة وغيره , ونبدأ في الانتقاء وكل فرد في الأسرة يريد طلب من مطعم محدد وهكذا , بعد ذلك نبحث على رقم المطعم القريب الى منزلنا , مما يضيع الزمن , ولكن هنا خدمة رائعة وميزة توافر لنا تعب البحث عن ارقام المطاعم القريب الى منطقة المسكن , كذلك توافر لنا سلسلة بمطاعم عديدة وشهيرة , أيضا توافر لنا عنا التفكير في جودة الوجبات وتبين لنا سعر كل صنف من هذه الوجبات , هي خدمة موقع هنقرستيشن (Hunger Station) , حيث يقوم بكل ما نريده م ماتَ سلسلة المطاعم والاتصال وقائمة بنوعية الوجبات واسعارها فحسب عبلينا أن نختار , بعد ذلك نجد الطعام امام باب المنزل , وعليه ننشر في مقالنا طريقة التسجيل في الموقع , وأيضا طريقة طلب الطعام عن طريق الموقع . HungerStation
خطوات التسجيل في موقع هنقرستيشن (HungerStation) :
– في البداية نقوم بالدخول على موقع هنقرستيشن من خلال الرباط الاتي : من هنا.
– بعد ذلك نقوم بالضغط على زر (تسجيل) الموجود يسار أعلى الصفحة .
– عقب ذلك سوف تفتح شُبْآك التسجيل , حيث نقوم بإدخَال معلومات التسجيل : * الاسم , بعد ذلك رقم الهاتف , البريد الالكتروني , كلمة المرور , بعد ذلك نضغط على زر (تسجيل) .
تسجيل مستخدم جديد – عقب ذلك ستصل خطاب نصية (SMS) على رقم الهاتف الذي جرى تسجيله .
– بعد ذلك سوف تفتح صفحة لتفعيل التسجيل , فنقوم بِتدوين رمز التفعيل في خانة (فضلا ادخل رمز التفعيل المرسل على رقم الجوال) , بعد ذلك نضغط على زر (تأكيد) .
نفعيل الحساب
– هكذا اصبح متوفر للمستخدم الاستمتاع بإلتِماس الطعام من جميع المطاعم المشهورة والعالمية عن طريق موقع هنقرستيشن .
طريقة طلب الطعام عن طريقة موقع هنقرستيشن (HungerStation) :
– نقوم بتدوين الدخول على حساب موقع هنقرستيشن عن طريق الرابط الاتي : من هنا .
– بعد ذلك نقوم بالضغط على زر (دخول) فتنسدل شُبْآك نكتب بها رقم الهاتف الذي جرى تسجيل الحساب به , وكلمة المرور , بعد ذلك نضغط زر (دخول) الموجود في اسفل النافذة .
تسجيل الدخول – عقب تسجيل الدخول نختار المدينة من القائمة , بعد ذلك نختار المنطقة أو الحي .
اختار المدينة -بعد ذلك ستظهر صفحة بها المطاعم المتوفرة , نختار المطعم , بعد ذلك ننتقي الوجبات التي نريد , وعند الضغط على كل صنف من الطعم سنجد امامه السعر نختاره ونضغط إضافة , عقب الانتهاء من طلب جميع الأصناف نقوم بالضغط على زر (التالي) , فتظهر لنا خانات بتفاصيل العنوان , رقم المبنى ومكان الإستلام وغيره , بعد ذلك نضغط زر(اطلب) .
اختيار الطعام – والان نكون انتهينا من طلب الطعام , فتظهر لنا صفحة نجاح الطلب وبها علامة (صح) .
الشروط المطلوبة للتسجيل لدى الشركة كسائق
أن يكون عمره اكثر من 25 سنةً وأقل من 35 أن يكون عالم بالمناطق السعودية ويجيد التعامل بالهواتف النقالة الحديثة أن يقتني ترخيص قيادة سارية المفعول أن يكون سعودي الأصل أو أحد الأبوين سعودي

هنقرستيشن: طلب الطعام من مطاعم السعودية، خدمات توصيل المطاعم

من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى