3
7
السعودية

الجامعة الالكترونية تعلن بدء القبول بالبكالوريوس الأحد القادم

الجامعة الالكترونية تعلن بدء القبول بالبكالوريوس الأحد القادم

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول بالبكالوريوس للعام الجامعي الجديد 1437/1438هــ وذلك اعتبارا من الأحد القادم حتى السبت 18شوال الحالي، وذلك لخرّيجي الثانوية العامة أو مايعادلها عبر بوابة الرابط التالي (seu.edu.sa).

ومن جهته أوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عبدالله النجار ، أن الجامعة لاتشترط حداثة سنة التخرج للمتقدمين، ولا إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي، مبينًا أن القبول سيتم بحسب المفاضلة على معدل التخرج من الثانوية العامة أو مايعادلها.

وقال إن الدراسة سوف تكون في : كلية العلوم الإدارية والمالية تخصص تجارة إلكترونية، محاسبة، وإدارة أعمال، وكلية العلوم الصحية تخصص المعلوماتية الصحية، والصحة العامة ( علمي فقط)، وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصص تقنية المعلومات، وكلية العلوم والدراسات النظرية تخصص اللغة الإنجليزية.

وأضاف أن الدراسة سوف تكون متاحة في كافة التخصّصات بفروع الجامعة في جدة والدمام والرياض، بينما في المدينة في تخصّص ( إدارة الأعمال، وتكنولوجيا المعلومات)، وفي القصيم وتبوك ( تقنية المعلومات للطلاب فقط)، وفي الأحساء (إدارة الأعمال للطلاب والطالبات), وفي أبها ( تقنية المعلومات للطلاب والطالبات) وتخصص (اللغة الإنجليزية والمعلوماتية الصحية للطلاب فقط).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى