3
7
السعودية

الجوازات السعودية : رابط حجز موعد تمديد الزيارة نظام ابشر

رابط حجز موعد تمديد الزيارة حجز موعد شركة تسهيل زيارة عائلية حجز موعد تساهيل 2019 طريقة حجز موعد تساهيل 2019 حجز موعد تساهيل الشيراتون vfs tasheel حجز موعد طريقة حجز موعد تساهيل كيفية حجز موعد تساهيل حجز تساهيل vip
ننشر لكم متابعينا في المملكة العربية السعودية رابط وطريقة حجز موعد تمديد الزيارة، حيث تعتبر واحدة من أبرز الخدمات التي تقدمها وزاره الداخلية من خلال نظام ابشر الإلكتروني، ويمكن للمواطنين حجز موعد تمديد زيارة جديدة بخطوات بسيطة، هو ما سوف نقوم بتوضيحه تحت هذا المقال.
حجز موعد تمديد الزيارة 
الأوراق المطلوبة رابط حجز موعد تمديد الزيارة
حجز موعد تمديد الزيارة الأوراق المطلوبة
نرفق لكم في نهاية المقالة جميع الأوراق اللازمة لحجز موعد تمديد الزيارة يجب ملأ نموذج الخدمة بكافة المعلومات اللازمة بما في ذلك الاسم باللغتين العربية والإنجليزية.
حضور مقدم الطلب شخصيا أو وصيا للنساء والأولاد القصر.
جلب أصل الهوية الوطنية وصورة جلية لها.
 جلب اثنين من الصور حديثتي التصوير (ملونة وبخلفية بيضاء ومقاس 6*4).
إذا كان الطلب لأحد أشخاص العائلة، ينبغي جلب بطاقة الأسرة الأصلية وصوره جلية لها.
دفع رسوم جوازات السفر ومخالفات المرور، إن وجدت.
بالنسبة للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 سنه، ينبغي عليهم الحصول علي هوية وطنية بوجود الوصي لمن هم من غير سن الحادية والعشرين لأخذ موافقتهم مع مقدم الطلب.
يستثني من كانوا متزوجين أو يدرسون في الخارج.
رابط حجز موعد تمديد الزيارة
 لحجز موعد تمديد الزيارة، ينبغي عليك سماع الإجراءات التالية: يرجي الدخول إلى موقع وزارة الداخلية نظام ابشر، وإدخال رقم الهوية الوطنية/ الإقامة، تعيين طراز التقويم، تاريخ الميلاد، وتدوين الرمز المرئي، والضغط على التأكد من بياناتي، ستظهر لك التفاصيل التي تريدها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى