3
7
السعودية

الرقم المجاني لحساب المواطن خدمة العملاء

تعرف على الرقم المجاني لحساب المواطن وأدَواتْ اتصال خدمة العملاء الإلكترونية ، يوفر برنامج حساب المواطن والذي يختص يتزويد الدعم الحكومي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، احتمال التراسل مع ممثلي خدمة العملاء، وذلك من خلال وسائل التَواصُل المختلفة، ما إذا وسائل التَواصُل التقليدية أو وسائل التَواصُل الإلكترونية.

حيث يتيح حساب المواطن للمواطنين المستفيدين من الدعم التراسل من أجل الاستفسار عن معلومة ليست جلية أو الحصول على بيانات وأيضا الى تقديم الشكاوى الخاصة بنزول الدفعات المختلفة، حيث يمكن التراسل من خلال الرقم المجاني الخاص بحساب المواطن أو من خلال البروفايلات الخاصة بحساب المواطن على مواقع التراسل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.

ويمكن التراسل مع الرقم المجاني لحساب المواطن من خلال المسارات التالية:

أولاً: رقم الجوال الخاص ببرنامج حساب المواطن وهو رقم مجاني بالكامل، وهذا الرقم هو (19912)، حيث يستقبل ممثلي خدمة العملاء الاتصالات والشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على هذا الرقم في المرحلة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة يوميًا في كل أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

ثانيًا: خدمة العملاء الخاصة ببرنامج حساب المواطن للدعم الحكومة على موقع التراسل الاجتماعي تويتر، ويمكن زياراتها من خلال الرابط (citizen care)، حيث تستقبل هذه الخدمة كل التساؤلات والأسئلة والشكاوى يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً ما عدا يومي السبت والجمعة.

ثالثًا: البوابة الإلكترونية الرسمية لبرنامج حساب المواطن، والتي من الممكن زيارتها من خلال الرابط (ca.gov.sa)

ما تتيح هذه البوابة خدمة التراسل مع المواطنين على مدار الأربع وعشرين ساعة في كل أيام الأسبوع.

رابعًا: الخدمة الإلكترونية “صوتك مسموع” ويمكن الدخول إليها من خلال الرابط الاتي (urv.ca.gov.sa)، وتستقبل التساؤلات والشكاوى وتستمر مع المواطنين المستفيدين من الخدمة على مدار الأربع وعشرين ساعة في كل أيام الأسبوع، وتهدف هذه الخدمة التي يقدمها برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية لدراسة طلبات المتقدمين وأيضا مراقبة الطلبات التي يتم منحها إليها.

يذكر أنه من المُؤكَد أن يتم تَحوِيلْ دعم الدفعة الخامسة والعشرون من حساب المواطن والتي تتعلق ب شهر كانون الأول لسنة 2019 في يوم الثلاثاء العاشر من شهر كانون الأول من العام القادم، وذلك على حسب الموعد الرئيسي الذي حدده برنامج حساب المواطن لنزول الدعم لجميع المستفدين شهريًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى