3
7
السعودية

الرياض تشهد ملتقى الطب التجميلي الأول في الخليج

صحيفة المختصر – السعودية – عقب أن وصل مقدار سوق التجميل في المملكة أزيد من 5 مليارات ريال لسنة 2016، وأصبح الطب التجميلي أهمية وليس ترفيهًا؛ ينطلق ولأول مرة في المملكة والخليج، ملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية، الذي يُعد المنصة الأكبر لتجمّعِ شهور المؤسسات التجميلية وأمهر الدكاترة والاستشاريين، وأحدث وآخر ما آلت إليه التقنيات العالمية في ذلك المجال.

الملتقى، والذي ينطلق في الأربعة وعشرين من نيسان/أبريل الحالي, ويتواصل لفترة 3 أيام في صالات فندق تيارا المتميز في العاصمة الرياض، يعد إحتمالية ذهبية للمراكز المشاركة، التي تلتقي بعملائها لتعرض آخر ما بحوزتها من التقنيات العلاجية.

ويُتيح الملتقى إمكان التراسل المباشر بين الاستشاريين والباحثين والمراكز المشاركة، لكشف آخر الأبحاث في نطاق الطب التجميلي.

وتقام بداخل نشاطات الملتقى العديد من ورش العمل التي يقدمها كبار استشاريي التجميل في المملكة، بغية تسليط الضوء على تخصصات الطب التجميلي، وتوفير النصائح والاستشارات التي قد يتطلبها المهتمون، ويتيح الملتقى أيضًا لزوّاره إحتمالية التعرف على أبرز وأشهر المؤسسات العلاجية، وتقنياتها العالمية، فضلاً عن إمكان تقييد المواعيد والتقييم الأولي للاحتياجات العلاجيّة وتكاليفها الماديّة.

يذكر أنَّ “نفود” الطبية هي الراعي الماسي لهذا الملتقى، فضلاً عن العديد من الشركات الأخرى التي تتنافس على المشاركة بالملتقى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى