3
7
السعودية

“السعودية” تكشف مسببات تكدس المسافرين في مطار القاهرة وتكشف صِحة ايقاف الرحلات

صحيفة المختصر – السعودية – ذكرت الخطوط السعودية، اليوم، أن تكدس المسافرين في صالة المغادرة في مطار القاهرة الدولي يرجع إلى توقف سيور توصيل العفش المتكررة بالصالة رقم “٢” بالمطار، منوهة إلى تكوين مجموعة يشتمل القطاعات التشغيلية في الخطوط السعودية لمعالجة المشكلة.

وأصدرت “الخطوط” تصريحاً للتعليق على ما تداولته عدد من مواقع التراسل حول تأجيل أو إبطال عدد من رحلات الخطوط السعودية من القاهرة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، وما ترتب على هذا من بقايا أسفرت إلى تكدس المسافرين في صالة المغادرة في مطار القاهرة الدولي.

وقالت الخطوط في بيانها: تعتذر الخطوط لضيوفها الكرام عن أي مضايقة نتيجة ذلك الوضع الناتج عن أحوال تشغيلية غير معتادة تتمثل في كثافة أعداد المعتمرين خلال شهر رجب، نتيجة توقف سيور توصيل العفش المتكرر بالصالة رقم “2” في مطار القاهرة، وهو ما قاد إلى تأجل عدد من الرحلات وتجمّع الضيوف في صالة المغادرة وأمام منصات الخدمة، مما عرقل تشغيل الرحلات الأخرى المنتظمة.

وأضافت: تشكر الخطوط السعودية المسئولين في مطار القاهرة الدولي الذين يبذلون جهودا بالغة على مدار الساعة لحل المشكلة، والشكر موصول لجميع الأجهزة الأمنية على مساندتها.

وأردفت: الفريق المشكّل لمعالجة ذلك الوضع، بلغ يوم أمس الأربعاء، 19 إبريل 2017م، إلى مطار القاهرة وباشر مهامه على الفور.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى