3
7
السعودية

الشيخ عبدالله ال ثاني يوضح ملابسات لقاءه بخادم الحرمين ويخصص رقما للقطريين

صحيفة المختصر – رفع الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، ولسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على حسن استقباله وإكرامه، وقبول وساطته، وقال: “هذا طبع إخوان نورة”.
جاء هذا من خلال تدوينات من حساب الشيخ على تويتر، ذكر فيها: “‏ما وجدته من حرص الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على الشعب القطري دعاني لطلب تعيين رقم للاتصال لتيسير زيارات القطريين لأقاربهم وحلالهم”.
وأضاف “‏تفضل الملك كعادته بالموافقة، وأمر بتخصيص غرفة عمليات خاصة بطاقم سعودي، تتولى أمور القطريين، وتشكل أسفل إشرافي في ظل قطع العلاقات”.
وزاد بقوله: “‏غرفة العمليات الخاصة لخدمة الشعب القطري تتولى كافة طلبات القطريين من حجاج وزوار وأصحاب حلال..
ورقمها 00966122367999″.
ودعا آل ثاني كل ذي حاجة أو طلب من ذويه وإخوانه في قطر إلى التَواصُل بالرقم الموضح قائلاً: “أدعوهم للاتصال، وأمورهم محلولة إن اراد الله”.
وأضاف: “‏سألت أخي معالي محافظ شركة النقد السعودي عن صحة إيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين فأكد أن لا صحة لذلك إطلاقًا”.
وأكد آل ثاني أن ‏ما قام به ما هو إلا لأجل قطر وأهلها الكرام وراحتهم، وقد لاقى حفاوة واهتمام الملك سلمان وولي عهده – حفظهما الله -.
واختتم بقوله: “أسأل الله أن يعطينا على قدر نياتنا”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى