3
7
السعودية

الضمان الاجتماعي.. اطلاق 3 خدمات تسهيلا لمتسفيدي الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 26/8/1347

الضمان الاجتماعي.. المقطوعة 1437 .. اخبار الضمان الاجتماعي اليوم.. اطلاق 3 خدمات تسهيلا لمتسفيدي الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 26/8/1347

صحيفة المختصر الالكترونية – أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ثلاثة خدمات الكترونية وذلك تسهيلا للمستفيدين والعملاء في كافة مناطق المملكة، وهي خدمة الاستعلام عن حالة بطاقة مستفيدي الضمان الاجتماعي، وخدمة الاستعلام عن شمول المستفيد من الإعفاء من رسوم “قياس”، وخدمة الاستعلام عن حالة طلب إعانة نقدية للسيارات، وذلك من خلال الرابط التالي http://www.mosa.gov.sa/ar/queries.

وتتيح خدمة الاستعلام عن حالة بطاقة مستفيدي الضمان الاجتماعي، للمستفيدين معرفة الرصيد المتوفر في البطاقة وحالتها وتاريخ انتهائها، فيما تتيح خدمة الاستعلام عن شمول المستفيد من الإعفاء من رسوم “قياس” لمستفيد الضمان الاجتماعي المتقدم لاختبار المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الاستعلام عن مدى شموله من الإعفاء من رسوم “قياس”، في حين تتيح خدمة الاستعلام عن حالة طلب إعانة نقدية للسيارات لطالبي إعانة نقدية للسيارات لذوي الإعاقات معرفة حالة الطلب وسير إجراءاته إلكترونياً.

وتأتي هذه الخدمات سعياً من الوزارة إلى أتمته الخدمات وتسهيل عملية الوصول إلى كافة المعلومات ولإتاحة الخدمات عن بعد دون الحاجة إلى زيارة مكاتب التنمية الاجتماعية وكل ذلك للتسهيل على المستفيدين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى