3
7
السعودية

العثور على إمرأة مقتولة نحرا بالخرج في ظروف غامضة

صحيفة المختصر – فتحت الجهات الأمنية في محافظة الخرج باب الاستجوابات وباستنفار تام عقب عثورها على امرأة من أسيا مقتولة “نحراً” يوم أمس وسط المحافظة.
وتفصيلاً وبناء لمصادر فإن الجهات الأمنية إستلمت إشعاراً من مواطن مفاده بحضور امرأة ملقاة على وجهها من غير حراك، وفي موقع مشبوه، وعند بشكل مباشر الجهات الأمنية الموقع عثرت على امرأة من الجنسيات الآسيوية مقتولة نحراً.
وعلى الفور جرى اتخاذ الخطوات الملائمة في مثل هذه الأحداث، وتمت بشكل مباشر مجموعات الدلائل الجنائية التي قامت بمسح كامل على شامل محيط الموقع واحتفظت بالعديد من الدلائل التي ستقود بمشيئة الله للقاتل.
وأوضحت المصادر أن المرأة الآسيوية تبلغ من العمر حوالي 47 سنةً، وكانت تعمل لدى إحدى الأسر خارج محافظة الخرج، وقد قام كفيلها بتدوين بلاغ فرار لها منذ عدة سنوات، كما عُثر مع جثتها على عدد من متعلقاتها الشخصية من ثياب وغيرها، ويرجح أن محاولة النحر جرى إنجازها قبيل ساعات من الوجود عليها.
وقامت الجهات الأمنية بإيداع الجثمان في ثلاجة الموتى في مستشفى الملك خالد استعداداً للفحص عليها من قبل الطبيب الشرعي، في حين واصلت مجموعات البحث الجنائي استنفارها للقبض على القاتل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى