3
7
السعودية

«العمل» تعلن ايداع 371 مليون ريال مساعدات مقطوعة لـ25 ألف عائلة

صحيفة المختصر – السعودية – أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يوم أمس الاثنين، مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر شعبان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.
وأبان المراقب العام على مؤسسة الضمان الاجتماعي في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالعزيز الفريان، أن إجمالي المبالغ المالية التي جرى تحويِلها لجميع المستفدين من البرنامج وصلت الى 371,120,000 مليون ريال، تصور استحقاق شهر شعبان الجاري.
وأضاف الدكتور الفريان، أن عدد الحالات التي جرى تَحوِيلْ مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة للشهر الجاري وصل 24,954 ألف حالة، تصور فرقة من قوائم الانتظار الذي يوافق لها بالصرف.
وأكد المراقب العام على مؤسسة الضمان الاجتماعي، أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي بداخل البرامج المساندة التي تقدمها مؤسسة الضمان الاجتماعي، ويتم من خلال ذلك البرنامج توفير مساعدات نقدية مقطوعة للحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.
وأوضح الفريان، أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تودع مبلغ المساهمة المقطوعة في حسابات المستفيدين بنحو مباشر، بهدف تطوير الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة ومعظمهم من مستفيدي معاش الضمان الاجتماعي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى