3
7
السعودية

القبض على خاطفة الطفلة «شوق» في الرياض (تفاصيل كاملة)

صحيفة المختصر – عثرت شرطة منطقة الرياض، قبل قليل، على الطفلة، شوق سليمان إبراهيم، التي تعرضت للاختطاف بدا السبت، بواحد من المتاجر في حي نسيم في الرياض من قبل امرأة مجهولة.
وأضح المتحدث الصحفي لشرطة منطقة الرياض فواز الميمان أنه في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً من السبت ورد لمركز شرطة النسيم بيان دوريات الحرس المتضمن بلاغ سليمان إبراهيم الزويل (34 عاما سوري الجنسية) عن فقده لابنته شوق التي تبلغ من العمر سنتين أثناء تواجدها بصحبة أهلها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمة الرياض واختفاءها من داخل السوق.
وأضاف أن تسجيلات مقطع الفيديو الموثقة لدى أمن المركز التجاري نوهت إلى خروج الطفلة من المركز التجاري في غفلة من أهلها بصحبة امرأة غير معروفة ولم تظهر أي دلائل تعاون في محاولة البحث، ونَتِيجَةً للضرورة الاشعار وخطورته فقد أسندت لمديرية التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة مهمة تحليل الاشعار وحصر الشبهة والعمل على إرجاع الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن.
وأوضح، أن مديرية التحريات والبحث الجنائي استنفرت جميع طواقمها وفٌعلت غرفة عمليات على مدار الساعة للعمل على تحديد موقِع وجود الطفلة ورصد الجانية ومعرفة دوافع تصرفها، وبفضل من الله أدت التحريات المتخذة في كافة الاتجاهات إلى جَمِع الشبهة في امرأة (سعودية 23 عاما) بدت في تسجيلات مقطع الفيديو الموثقة لدى مديرية الحرس مصطحبة الطفلة، إذ أصدرت باستدراج الطفلة واصطحابها لإحدى الشقق السكنية جنوب العاصمة من أجل في نفسها؛ محتومة أنه لا تربطها بالفتاة أو أسرتها أي علاقة أو مسبق دراية كما اتضح أنها على صلة بواحد من الأفراد والذي قبض عليه هو الآخر.
وتابع متكلم شرطة الرياض، أنه جرى رصد المتهمة وإيداعها معتقل النساء في منطقة الرياض وتسليم الطفلة لوالدها عقب تنفيذ الفحوصات الطبية الضرورية التي ذكرت سلامتها ولله الحمد، كما جرى رصد من تربطها به علاقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى