3
7
السعودية

القبض على سائق شاحنة وعامل باكستاني يحولان الاستراحة لـ موقع تخريب سيارات

صحيفة المختصر – أوضحت الهيئة الفرعية الدائمة لـ”نظام شموس” في الطائف عناستراحة، حوَّلها مقيم باكستاني (سائق شاحنة)، ومعه آخر بمهنة (عامل)، إلى موقع لتشليح السيارات، وجرى رصد عدد من المركبات بمضمونها وخارجها غير مسقطة لوحاتها من المرور.

في حين عرفت مصادرنا أن الهيئة أمضت في الموقع حوالي خمس ساعات، وظلت في محاولات لتسليم الموقع؛ حيث تخلى المرور بدعوى منع الاختصاص، وعند الساعات الأولى لفجر يوم أمس الأربعاء استلم الموقع مفوض من البحث الجنائي بالشرطة.

وكانت الهيئة التي تساندها (قوة المهمات والواجبات الخاصة ودوريات الأمن) قد تحرت عن استراحة في منطقة مهجورة، تسقط خارج النطاق العمراني بالسيل الصغير شمال الطائف،وعند اقتحامها أُلقي القبض على وافدَين اثنَين من الأصل الباكستانية، أحدهما “سائق شاحنة”، والثاني “عامل”، يتوليان محاولة تشليح المركبات بالخفاء.

في حين وُجد داخل الاستراحة 11 مركبة غير مسقطة من المرور، جرى تشليحها بكاملها، كما وُجدت خمس مركبات بخارجها.

وأثناء تفتيش الاستراحة عُثر على لوحات إعلانية، ترجع لمستودع تشليح معروف، كانت داخل حوش الاستراحة؛ فجرى توثيقها بمحضر الواقعة.

وعلمت مصادرنا أن الهيئة ظلت في الموقع تترقب الجهة ذات الاختصاص من أجل استلام الحالة والمقبوض عليهما، وأمضت أزيد من خمس ساعات حتى فجر الأربعاء، في حين نبذ مفوض المرور التسلم بدعوى منع الاختصاص، إلى أن جرى التسلم عن طريق البحث الجنائي بالشرطة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى