3
7
السعودية

الكشف عن موعد بدء برنامج الحصن قلعة تاكيشي بالرياض

بداخل عددٍ من الفعاليات الترفيهية الكبيرة التي تقام في السعودية حاليًّا تشهد عروس البحر الأحمر جدة نشاطاً “الكريستالة” المشهورة بحلةٍ جديدةٍ، وذلك في فبراير القادم, لفترة شهر.
و”الكريستالة” برنامجٌ تلفزيوني بريطاني عُرِضَ في التسعينيات الميلادية، ويمتاز بالإثارة والتشويق والمتعة، ويضم في كل حلقة عدداً من المشتركين، يدخلون غرفاً متفاوتة بهدف الحصول على الجوهرة في دقيقتين، أو الخروج بسرعة، إن لم يتمكنوا الحصول عليها، وفي حال تأجل اللاعب في الحصول على الجوهرة في الزمن المسموح به، يتم حبسه داخل الغرفة، ولا يخرج إلا بنهاية البرنامج، أو يدفع جوهرة اكتسبها في السابق ليخرج، وفي ختام اللعبة يتم جمع الجواهر، وإعطاء وقت للمتسابقين لكسب النقود داخل الجوهرة الكبيرة، إذ يتم احتساب خمس ثوانٍ لجميع جوهرة مكتسبة، فإن كسبوا مثلاً خمس جواهر يتم إعطاؤهم 25 ثانية لكسب النقود.
وتشتمل نشاطاً جدة لعبة مغامرة “الكريستالة”، ولعبة “سعودي مونوبولي” أكبر لوح لعب في السعودية، إضافة إلى عروض موسيقية، ومطاعم ومحلات عصرية.
تجدر الاشارة إلى أن لجنة الترفيه، ذكرت قبل أيام احتضان الرياض برنامج الحصن المعروف بداخل ربطة من الفعاليات القادمة في روزنامة الترفيه الشتوية.
وفي سياق متبط, أصدر آل الشيخ انعقاد مؤتمر إعلامي للترفيه، الثلاثاء القادم, للفحص عن حنكة لجنة الترفيه في الفترة المقبلة، موجهاً المهتمين بتصنيع الترفيه إلى حضوره والمشاركة في تحسين الترفيه بالسعودية.

#هيئة_الترفيه .. انطلاق برنامج #الحصن ( قلعة تاكيشي ) خلال عام 2019 والبداية من #الرياض

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى