3
7
السعودية

المملكة تسير بخطى تابث وبوادر 2030 بدأت بالظهور

صحيفة المختصر – السعودية – ذكر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن المملكة تمشي بخطى مستقرة حوالي رؤية المملكة 2030، وأن بوادرها التنموية شرعت تظهر الآن.

جاء هذا خلال انطلاقه اليوم للمبنى الحديث للمركز الرسمي لمؤسسة البريد السعودي بالمنطقة، عقب أن جرى الانتهاء من تنفيذه؛ ليقدم خدماته للقطاعات الحكومية والمؤسسات والأفراد، والذي يواكب فترات التحول والتمكين من خلال برنامج الخصخصة ورؤية المملكة 2030.

وخلال اللقاء وبعد قص شريط الافتتاح، شاهد أمير المنطقة فيلماً وثائقياً عن فترات تطور البريد السعودي، والنقلة النوعية التي صاحَبت تطور البريد في المنطقة والمسجلة بالعنوان الوطني في منطقة تبوك بالنسبة للأفراد 44782 عنوان وطني، بالإضافة إلى عدد الرموز البريدية التي بلغ عددها 2575 رمزاً بريدياً، وتعيين 135655 عنواناً في منطقة تبوك.

وأكد الأمير فهد بن سلطان أن البريد السعودي بلغ إلى مرحلة بالغة جداً؛ خصوصاً إذا عرفنا أن إنشاءه كان في عام 1926م، وقال: إن ذلك ما ينشده باستمرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله؛ متمنياً للشعب السعودي كل تخطى وازدهار؛ موجهاً الجميع إلى النظر لما هو موجود من خطط بعضها وجيز الأجل؛ يستغرق سنة إلى عامين حتى ينتهي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى