3
7
السعودية

اوقات عمل فروع مكتبة جرير في رمضان 2020

تعرف على مواعيد عمل محل بيع الكتب جرير في رمضان كافة الفروع 2020 بالتفصيل ، لا تصور محل بيع الكتب جرير مجرد محل بيع الكتب لبيع المستلزمات المكتبية والأشغال اليدوية، بل تُعد المكتبة الأولى في إصدار الكتب العربية والأجنبية على مستوى المملكة السعودية.

وبدأت محل بيع الكتب جرير نشاطها في منطقة الرياض في المملكة عام 1974م بعد ذلك تناقلت أفرعها في شتى أرجاء المملكة ليبلغ رأس مالها غلى ما يرفع عن مليار جنية، حيثُ تعمل في بيع الأدوات المكتبية، الوسائل التعليمية، لعب الأطفال، بالإضافة إلى المواد الحرفية، بيع الجوالات الجوالة، تمديدات الكومبيوتر، ومختلف الأجهزة السمعية والبصرية بالإَضافة إلى قسم خاص بالبيع الإلكتروني من خلال بكة الإنترنت.

ويبحث الكثيرين عن مواعيد أوقات العمل في فروع محل بيع الكتب جرير داخل وخارج المملكة السعودية، وذلك ما سنعرضه لكم في الاسطر الآتية من المختصر كوم.

اوقات عمل جرير في رمضان

أوقات عمل جرير في رمضان جدة

تمتلك محل بيع الكتب جرير خمسة فروع في منطقة جدة والتي تستهل جميعها العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً من أيام السبت ـ الخميس، ويكون العمل يوم الجمعة بدايةً من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الحادية عشر مساءً.

فرع الرياض

يبدأ العمل بفرع الرياض بدءاً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة ونصف مساءً بعد ذلك يشرع العمل مرة أخرى بدايةً من الساعة التاسعة وربع مساءً وحتى الواحدة عقب نصف الليل.

فروع مكة المكرمة

يوجد في منطقة مكة المكرمة فرعين مستقلين إلا ان كلاهما يشرع العمل في نفس الموعد وذلك بدايةً من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً من أيام السبت ـ الخميس، ويكون العمل يوم الجمعة بدايةً من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الحادية عشر مساءً.

فروع المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة ثلاثة فروع لمكتبة جرير والتي يشرع عمل فرعي (طريق الملك عبد الله ـ أبو بكر الصديق) من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً من أيام السبت ـ الخميس، ويكون العمل يوم الجمعة بدايةً من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الحادية عشر مساءً.

بينما فرع مدينة المطار المُخصص للمسافرين يشتغل بصفة متواصلة طيلة أيام الأسبوع على مدار أربعة وعشرين ساعة.

فرع المنطقة الشرقية

تعمل المرحلة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً، وتشكل المرحلة المسائية بدايةً من التاسعة والربع مساءً وحتى الواحدة عقب نصف الليل.

فرع القصيم

تعمل المرحلة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة إلا ربع مساءً، وتشكل المرحلة المسائية بدايةً من التاسعة والنصف مساءً وحتى الواحدة والنصف عقب نصف الليل.

فرع حائل

يبدأ عمل المرحلة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة إلا ربع مساءً، وتشكل المرحلة المسائية بدايةً من التاسعة والنصف مساءً وحتى الواحدة والنصف عقب نصف الليل.

فرع المنطقة الغربية

يبدأ عمل المرحلة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة إلا ربع مساءً، وتشكل المرحلة المسائية بدايةً من التاسعة والنصف مساءً وحتى الواحدة والنصف عقب نصف الليل.

فرع المنطقة الجنوبية

يبدأ عمل المرحلة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة إلا ربع مساءً، وتشكل المرحلة المسائية بدايةً من التاسعة والنصف مساءً وحتى الواحدة والنصف عقب نصف الليل.

اوقات عمل جرير في رمضان بقطر

تعمل فروع المكتبة بدولة قطر خلال شهر رمضان بالفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، بعد ذلك تُكمل المرحلة المسائية العمل بدايةً من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الواحدة عقب نصف الليل.

اوقات عمل جرير في رمضان بالكويت

يبدأ العمل بفروع محل بيع الكتب جرير في دولة الكويت المرحلة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً ، بعد ذلك ترجع المرحلة المسائية انطلاق من الساعة التاسعة وحتى الواحدة عقب نصف الليل.

اوقات عمل جرير في رمضان بالإمارات

تعمل فروع محل بيع الكتب جرير بدولة الإمارات من يوم السبت ـ الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وتكون مواعيد العمل يوم الخميس من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً.

ويوم الجمعة تعمل المكتبة من الثانية عقب الظهر وحتى الحادية عشر مساءً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى