3
7
السعودية

بالصور.. إحباط 3 محاولات لتهريب 9000 حبة «كبتاجون» و 140 «ترامادول» بجمرك الدرة

المختصر – أحبط جمرك الدرة ثلاثة محاولات لتهريب (9,888) حبة كبتاجون مخدر, بالإضافة إلى إحباط محاولة تهريب 140 حبة ترامادول محظور.

وتفصيلا.. يقول مدير عام جمرك الدرة، محمد العبوش، تم إحباط تلك الكمية من الحبوب المخدرة من خلال ثلاثة محاولات، قَدِمت للجمرك مركبة خاصة، وفي وقت إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدرة وعددها (7,888) حبة، كانت مُخبأة بطريقة سرية داخل تجاويف مكيّف المركبة بعد وضعها بأكياس بلاستيكية.

وفي المحاولة الثانية عُثر على (2,000) حبة “كبتاجون” كانت مُخبأة داخل فلتر الهواء الخاص بمكينة السيارة ومغلفة بأكياس بلاستيكية سوداء لغرض التمويه على رجال الجمارك.

وقال أنه بالمحاولة الثالثة عُثر على 140 حبة من حبوب “الترامادول” المحظورة , كانت مُخبأة في الملابس الداخلية لأحد القادمين إلى المملكة عبر المنفذ بحيث تم وضع كمية الحبوب داخل (14) شريط وتمت حياكتها داخل الملابس لغرض التمويه.

ويبدو من خلال هذه المحاولات الفاشلة تعدد طرق المهربين في تهريب المحظورات والممنوعات وغيرها إلا أن الجمارك في المملكة تضم كوادر مدعّمين بوسائل متطورة ذات مستوى عالي من الدقة والسرعة لكشف محاولات التهريب.

th84yj8yt 84h8trhr t4h84rthtr 58h4eht 4th4r8hrt

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى