3
7
السعودية

بالصور: ولي ولي العهد يثير ضجة لمتابعته سلسة ون بيس اليابانية #محمد_بن_سلمان_يتابع_ون_بيس

صحيفة المختصر الالكترونية – أثار خبر متابعة ولي ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان  للمسلسل الياباني الانمي الكرتوني الشهير ون بيس ضجة كبيرة في أوساط السعوديين وخاصة متابعي المسلسل.
ودشن عدد من نشطاء تويتر هاشتاق يحمل اسم #محمد_بن_سلمان_يتابع_ون_بيس تداولوا فيه الخبر الذي نشرته الصحيفة اليابانية جيجي برس بشأن تصريح ولي ولي العهد عن شغفه بمسلسل ون بيس وسلسلة المانقا وذلك أثناء الزيارة الرسمية التي أجراها الأمير محمد بن سلمان لليابان الأيام الماضية في إطار جولته بأسيا.
واستبشر المغردون باهتمام ولي ولي العهد بالترفيه ومتابعته له شخصيًا مما يعطي مؤشرًا بالتقدم والنهوض بملف بالترفيه في المملكة وأكد نشطاء أن ملف الترفيه سيكون من أولويات الحكومة في المملكة في الفترة القادمة.
وكان الأمير محمد بن سلمان قد وصل صباح الخميس الماضي إلى دولة اليابان في زيارة رسمية بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله واستجابة لدعوة الحكومة اليابانية.
الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان كان له دور بارز في إدارة مؤسسة الأمير محمد بن سلمان، الموجهة لتطوير الشباب في المملكة بشكل كبير، بعقدها مؤتمرات بشان استخدام موقع التدوين المصغر تويتر وموقع الفيديو الشهير يوتيوب.

5ا4فقافق 48اف8فقاقف افق8ا4قاق 95اقفاقفتغفت قلثق84لقثلث 48قفاقف

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى