3
7
السعودية

بالفيديو.. حقيقة ضابط سعودي يترك الاسلام ( اسباب ترك الضابط للإسلام ومن هو )

المختصر – تداول رواد شبكات التواصل الإجتماعي في السعودية وموقع تويتر مساء اليوم الجمعة مقطع فيديو مفبرك يظهر ضابط سعودي يترك الإسلام بعد أن أعلن ذلك من خلال مقطع فيديو، حيث قام ضابط سعودي الجنسية وفقا لادعاءات باطلة بنشر مقطع فيديو له وأعلن عبره أنه ترك دين الإسلام، وذلك من أجل أسباب هو لم يقوم بالاعلان عنها.

 

يشار الى أن مقطع الفيديو للضابط السعودي غير صحيح ومفبرك بالكامل حيث لاقى مساء اليوم موجة كبيرة من الغضب من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، ومواقع الأخبار والصحف المحلية في السعودية.

 

إذ يعد هذا الأمر خطير جداً وجرئ خصوصاً لو كان حقيقي حيث أنه حدث في أراضي المملكة العربية السعودية، من ضابط عسكري، وخاصة أن المملكة تعد بلد مسلم محافظ يطبق الشريعة الإسلامية بالكامل وعلى الجميع وهذا الحدث قد يفتح الباب أمام الكثيرين.

 

تفاصيل ضابط سعودي يترك الاسلام بالفيديو

 

تفصيلا: فيديو ضابط سعودي يترك الاسم، بدأ تسجيل مقطع الفيديو من قبل الرجل الذي ظهر في المقطع المفبرك بالتعريف عن نفسه وهو الضابط في الجيش السعودي عبدالواحد عبدالمحسن وفقا للفبركة ويقيم في العاصمة الرياض.

 

ويعمل عبدالواحد عبد المحسن ضابط في القوات المسلحة السعودية وهذا غير صحيح وفقا لمصادر مؤكدة، ويعمل سكرتير للواء الطيار علي سعد آل مرعي، وأنه كان يشاهد تقارير عاصفة الحزم العملية العسكرية التي تشنها قوات المملكة العربية السعودية في اليمن.

 

فيديو: ضابط سعودي يترك الاسلام

 

https://www.youtube.com/watch?v=RSZwpw2msUE

ويقول الضابط عبدالواحد في مقطع الفيديو المفبرك أنه يعلن عن ترك الإسلام لأن البراهين تدل وبكل وضوح أن الإسلام مفبرك ومصمم بطريقة تسكن على أيدي ديكتاتوريين لإستدامة الطغيان، وذلك مثلما يفعل النظام السعودي في الوقت الجاري على حد قوله في اليمن.

 

ويقول الضابط أنه أينما إنتشر دين الإسلام ينتشر التخلف وينتشر معه الإرهاب وأنه سوف يقوم بنشر جميع المعلومات التي بحوزته بعد أن يصل إلى دولة ألمانيا هارباً من أراضي المملكة العربية السعودية بعد إعلانه عن ترك الإسلام.

 

تعرف على الضابط عبدالواحد عبدالمحسن

 

يتسائل عدد كبير عن من هو الضابط عبدالواحد عبدالمحسن الذي أعلن أنه ترك الإسلام في مقطع فيديو قام بنشره اليوم الجمعة، وهو ضابط سعودي يقيم في عاصمة السعودية الرياض ويعمل في القوات المسلحة السعودية، وقد ترك الإسلام لأسباب غير موضحة بشكل كبير حتى الان وربما يكون بسبب قوات التحالف السعودي في اليمن.

 

يشار الى أن المقطع هذا مفبرك بالكامل وغير صحيح والهدف من وراءه تشويه صورة السعودية واثارة الفتنة في البلاد.

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى