3
7
السعودية

بعد فيديو “رقص بنات” في حفل غنائي مختلط في جازان .. قرارات عاجلة

صحيفة المختصر – صدرت قبل قليل تصريحات من أمير منطقة جازان بالانابة الأمير محمد بن عبدالعزيز لفرع النيابة في منطقة جازان والجهات ذات الاختصاص للتحقيق في في واقعة الحفل المختلط بواحد من منتزهات مدينة جازان.
ووجت أمارة جازان بمحاسبة المتسببين بأي تخطيات واغلاق المنتزه السياحي وايقاف كافة الفعاليات والانشطة حتى تتحقق بها كافة المتطلبات القانونية والأمنية وبما يتوافق مع المنظور الشرعي.
يذكر أنه تناقل مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي عن حفلة غنائية جماعية للرجال والنساء أقيمت بواحد من المنتزهات السياحية في شاطئ مدينة جازان.
حفلة غنائية مختلطة في جازان
تفاعلت مسألة الحفل الغنائي المختلط الذي شهده أحد المقاهي العائلية في جازان ، بصدور تصريحات من أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز ، لما تسبب به أذى التنظيم من انزعاج كبير في وسط منطقة جازان .
وفي التفاصيل، فبعد ما جرى تناقله من خلال وسائل التراسل الاجتماعي عن إقامة حفل غنائي مختلط في أحد المنتزهات السياحية في مدينة جازان، فقد كشفت الإمارة بأنه قد صدرت تصريحات أمير المنطقة بالنيابة للجهات ذات الاختصاص للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسببين بأية تخطيات وإغلاق المنتزه السياحي ووقف كافة الفعاليات والأنشطة حتى تتحقق بها كافة المتطلبات القانونية والأمنية وبما يتوافق مع المنظور الشرعي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى