3
7
السعودية

بعد فيديو هروب طالبات من المدرسة .. تعليم مكة سيتخذ هذا القرار

صحيفة المختصر – ذكرت مديرية تدريس منطقة مكة المكرمة ظهر اليوم الخميس انها قامت بالفعل بمتابعت مقطع الفيديو الذي تناقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف المحلية والذي أظهر لحظة هروب طالبات من السور الخارجي لإحدى المدارس وبعد عمليات البحث والتراسل المستمر اتضح أن المدرسة بالفعل تتبع لتعليم منطقة العاصمة المق\دسة.
وتابعت الادارة: جرى التوجيه على الفور بتكوين هيئة من أجل زيارة المدرسة بحيث انها تتكون من مكتب التعليم وعدد من القيادة المدرسية وإدارة المتابعة وإدارة التوجيه والإدلال من أجل أن يتم تشرع الخطوات التربوية الملائمة والتي تحظر تكرار مثل هذه السلوكيات مرة أخرى.
الجدير بالذكر أن مديرية تدريس منطقة مكة المكرمة كانت قد أرسلت عدة خطابات لقائدات المدارس، اليوم الخميس في مسعى معرفة المدرسة والوقت الذي هربت فيه الطالبتين اللتين ظهرتا في المقطع، عقب الفيديو المتناقل والذي لم يعين ناشره وموثقه موقع المدرسة ولا زمن وقوع عملية الهروب.
ووفق مصادر موثوقة فقد أحاطت قائدة المدرسة ذاتها “تتبع مكتب تدريس جنوب مكة” الإدارة التعليمية بالحادثة، استعداداً لعقوبة التلميذات والتحقيق معهن لكشف تفاصيل هروبهن من المدرسة.
لافتة في الوقت ذاته الى أن تصوير وتوثيق مقطع الفيديو كان يوم يوم أمس الأربعاء، وليس ظهر هذا اليوم الخميس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى