3
7
السعودية

بلاك بورد جامعة جازان تسجيل الدخول lms jazanu

نظام البلاك بورد، جامعة جازان خطوات تسجيل الدخول على سبورة جامعة جازان lms jazanu تحميل تطبيق البلاك بورد الخاص بجامعة جازان رابط موقع جامعة جازان سبورة جازان.

تم اعتماد بلاك بورد لجامعة جازان لإتمام العملية التعليمية عن بعد، وهو من الأنظمة التعليمية قبل جميع جامعات المملكة العربية السعودية، وهو من أهم أنظمة التعليم بعد شتى أجزاء العالم في بالإضافة إلى نظام TIMES الذي جرى منحه من خلال استعمال هذه الشركة الأمريكية، توسعت البرامج بنحو كبير خلال المحادثات في Sundanckar و Rad جامعة غزة تأسست جامعة جازان يوم الخميس 5 ذو الحجة / 1426 هـ الذي يوافق 5 يناير 2006 م الذي يوافق 5 يناير 2006 م الذي يوافق تاريخ 05 يناير 2006 م، جامعة جازان لإعطاء درجآت جامعية في العديد من التخصصات العلمية والأدبية، منها: التخصصات الهندسية، والتخصصات الطبية، بالإضافة إلى التخصصات النظامية.

نظام البلاك بورد، جامعة جازان تعتمد جامعة جازان على نظام البلاك بورد الحالي.

حيث أن هذا النظام يحتوي على جميع العناصر التي يتطلبها الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية لإكمال التعليم عن بعد، كما أنه يشمل العديد من الخيارات التي تعاون المعلمين على إضافة الشروط والأحكام أيضًا.

مميزات موقع البلاك بورد الخاص بجامعة جازان

يتوفر البلاك بورد من جامعة جيزان بالعديد من المواصفات ومنها ما يلي:

إمكانية الوصول: يمكن لكافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة التوصل بيسر إلى Blackboard من خلال جهاز كمبيوتر أو من خلال تطبيق Blackboard المتوافق مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
سهولة الاستخدام: التعامل مع الواجهة، الواجهة، الواجهة، الواجهة.
العناصر التفاعلية: وتحتوي على العديد من العناصر التفاعلية التي تعاون الطلاب في التفاعل الذي يساعد الطلاب في التفاعل.

الخدمات الطلابية في نظام البلاك بورد بجامعة جازان

يعمل نظام البلاك بورد في جامعة الجاز الى تقديم الخدمات للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، الخدمات التالية:

ساعد البرامج التعليمية التي تعاون في تأسيس مدارس تعاون في تأسيس مدارس تعاون في تأسيس مدارس تعاون في تأسيس مدارس تعاون في تأسيس المحاضرات والمساعدات.

تسجيل المحاضرات: حثت Blackboard إلى العديد من الخيارات التي يمكن استعمالها لتسجيل المحاضرات.
هناك العديد من الخيارات التي يمكن استعمالها لفكرة تسجيل المحاضرات.

محادثات الفيديو: يشمل Blackboard خيار المحادثات، وهي المحادثات التي يمكنك التفكير فيها أثناء التنبيه من خلال دوُرة المحاضرة لمباحثة الموضوعات التي تستهل بالمنهج التعليمي.

الواجبات والاختبارات: يحرص المجلس على تقديم خدمة الاختبار والاختبار التي تقدمها هذه البرامج التعليمية من أجل تقييم الطلاب بنحو صحيح ومعرفة مدى فهمهم للأفكار المقدمة.

خطوات تسجيل الدخول على بلاك بورد جامعة جازان

  1. القيد مسجل في البلاك بورد بجامعة جازان.
  2. الذهاب إلى سبورة جازان “من هنا”.
  3. انقر فوق العربية لتبديل اللغة إلى العربية.
  4. اكتب رقم الجامعة في حقل.
  5. أدخل رقم الهوية في حقل كلمة المرور.
  6. مرجع تسجيل الدخول الأصفر.
  7. انتظر حتى يتم تحميل الصفحة الأساسية للسبورة.

تحميل تطبيق البلاك بورد الخاص بجامعة جازان

عملت Blackboard على تشغيل المشغل المتوافق مع متصفح Chrome على Chrome على الكمبيوتر لتتمكن من مراقبة التعليم بعد التعرض لأية أزمات فنية، كما عملت على إتاحة تطبيقات تعمل على jpg jov.
قم بتنزيل برنامج Blackboard للكمبيوتر يمكننا تنزيل Blackboard على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الإجراءات التالية: انتقل إلى صفحة تنزيل Blackboard “من هنا”.
اختر نظام تشغيل من القائمة المنسدلة.
النقر فوق أيقونة التنزيل تنزيل من الصفحة.
انتظر حتى يتم تحميل الملفات.
قم بتشغيل الملفات وتثبيت البرنامج بسهولة.
قم بتنزيل برنامج Blackboard mobile عن مقدار امكانية استعمال السبورة من خلال المتصفحات للحروف المكتوبة مثل ما عدا أننا وجدنا لك الكثير من السبورة من خلال المتصفحات المكتوبة لكنك على دراية بالغة بها.
دائرة التفتيش الداخلية .

رابط موقع جامعة جازان سبورة جازان

يمكننا الانتقال إلى نظام البلاك بورد الخاص بجامعة جازان على الشبكة العنكبوتية “من هنا” مباشرة من خلال حد الدردشة على الشبكة العنكبوتية “من هنا” من خلال وحدة الواحة الواحة بشرطين.
قم بتدوين الدخول عن طريق إدخال الرقم في الحقل المخصص لاسم المستخدم، بعد ذلك إدخال رقم الهوية في خانة كلمة المرور كما سبق، والنقر على زر تسجيل الدخول.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى