3
7
السعودية

بنك التنمية الاجتماعية يصدر قرار هام جدا بشأن المتأخرين في السداد

المختصر – أفادت مصادر أن بنك التنمية الاجتماعية، منح الفرصة لكافة الأشخاض المتأخرين في السداد لمن تراكمت عليهم الأقساط السابقة وكانوا قد أبدوا تعاونهم مع البنك، وانتظموا في السداد في الفترة الاخيرة، وذلك بترحيل كافة المتأخرات المتراكمة عليهم وتمديد فترة السداد لهم بذات قيمة القسط.

وأشار البنك أنه سوف يتم تطبيق ذلك لكل عميل سيقوم بسداد ما نسبته تصل الى 50 % من قيمة المتأخرات، مع مواصلة سداد باقي الأقساط.

وذكر عبدالعزيز الناصر المتحدث الرسمي للبنك، بأن البنك قام بهذه الخطوة من باب التسهيل والتيسير على مقترضي البنك ممن تراكمت عليهم الأقساط سابقا ثم انتظموا في عملية السداد، من أجل تشجيعهم على مواصلة الانتظام, ونظم البنك ترحيل المتأخرات وتمديد فترة السداد بنفس الأقساط بشكل آلي، حيث لا يوجد حاجة إلى قيام العميل بأي إجراء حيال ذلك”.

ودعا عبدالعزيز الناصر أي شخص لديه أقساط مستحقة ضرورة التعاون مع البنك والالتزام باللوائح والأنظمة، والمساهمة مع البنك لتقليل مدة الانتظار لمواطنين آخرين هم بحاجة ماسة إلى التمويل، لافتا  إلى أن ذلك سوف يعمل على اتاحة الاستفادة من برامج وخدمات البنك في المستقبل للعميل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى