3
7
السعودية

بنك التنمية الاجتماعية يطلق قروض جديدة ونماذج تمويل مبتكرة في 2017

المختصر – بنك التنمية الاجتماعية, منذ اليوم بالامكان معرفة اللائحة الجديدة، لشرائح القروض، في بنك التنمية الاجتماعية السعودي، وكان البنك قد نشر على حسابه، في تويتر تغريدة، تشرح طريقة احتساب القسط الشهري ، لقروض البنك، بالاعتماد على الوائح الجديدة، للشرائح المعنية، أيضا أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، عن منح قروض جديدة من بنك التنمية الاجتماعية.
اللوائح الجديدة لشرائح بنك التنمية الاجتماعية
• في حال  كانت قيمة القرض 18 ألف ريال، فيتم احتساب الشهري 300 ريال، على مدة تصل الى 60 شهر.

• في حال كانت قيمة القرض 36 ألف ريال، فيتم احتساب الشهري بقيمة 600 ريال، في مدة تصل الى  60 شهر.

• في حال كان القريض قيمته 60 ألف ريلت، فيتم احتساب القسط عندها بألف ريال، في مدة تصل الى 60 شهر.

 

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية السعودي أنه إذا كان القرض 36 ألفاً سوف يكون 600 ريال القسط الشهري على مدة تصل الى 60 شهراً، واذا كان القرض 60 ألفاً سوف يتم احتساب القسط ألف ريال على 60 شهراً.

يشار الى أن بنك التنمية الاجتماعية السعودي، كانت قد أعلن منذ أيام قليلة، عن إتاحة الفرصة لمن يتأخروا، في سداد قيمة القروض، والأقساط فتراكمت الأقساط المتأخرة عليهم.

 

على صعيد آخر, أكد المتحدث باسم بنك التنمية الاجتماعية السعودي عبدالعزيز الناصر أن البنك ينوي قريبا التركيز على المشاريع المستحدثة بنماذج مبتكرة وغير تقليدية بداية من هذا العام الجديد 2017, وذلك في سبيل ايجاد مصادر استثمارية مبتكرة لسد الاحتياجات التمويلية.

 

وكشف أن عدد المشاريع التي كان بنك التنمية الاجتماعية قد مولها وصل في 2016 الى حوالي 31 بالمائة عن العام الذي قبله, حيث تم تمويل ما يزيد عن 5642 مشروعا بقيمة تصل الى 700 مليون ريال أي ما يعادل 186 مليون دولار أمريكي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى