3
7
السعودية

بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 وخطوات التسجيل ورابط موقع وزارة الحج والعمرة

صحيفة المختصر – بوابة المسار الإلكتروني للحج 1438، ذكرت وزارة الحج والعمرة بالسعودية عن فتح باب تدوين الحج الإلكتروني من خلال موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل وهو الجهة المنوطة بالتسجيل للحج بشكل إلكتروني لهذا العام، وكان التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل قد شرع من البارحة الإثنين الذي يوافق 1 ذى القعدة 1438 وحتى السابع من شهر ذى الحجة 1438، ويعد موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل أحد الوسائل التي تتبعها وزارة الحجة والعمرة في المملكة العربية السعودية للتيسير على المواطنين المعنيين في التسجيل للحج 1438 من خلال التسجيل الإلكتروني للحج.

بوابة المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل 1438 كانت المملكة العربية السعودية قد حثت المواطنين من خلال الموقع الرئيسي لوزارة الحج السعودية إلي التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بالنسبة لكل المقيمين والمواطنين المعنيين في آداء مناسك الحج لهذا العام بالمملكة، وقد قامت وزارة الحج بتوضيح نفقات الحج وخطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من أجل معونة المواطنين في إتمام خطوات التسجيل بكل سهولة ويسر.

خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 قامت وزارة الحج السعودية من خلال موقعها الرئيسي بتوضيح إجراءات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438، إذ أنه سوف تكون أولي إجراءات تدوين الحج الإلكتروني هي أن يقوم المواطن بالدخول من خلال رابط موقع المسار الإلكتروني واتباع خطوت التسجيل والتي نوضحها لحضراتكم من خلال الصورة التالية.

خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وقد ذكر المركز الصحفي لوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أنه لا ينبغي التسجيل من خلال منظمي الحملات غير القانونية وأنه التسجيل الإلكتروني للحج سوف يكون من خلال بوابة المسار الإلكتروني للحج.

رابط بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 نقدم لكم رابط موقع الحجز الإلكتروني للحج وهو الجهة الوحيدة التي يمكن من خلالها التسجيل بشكل إلكتروني للحج ذلك العام وذلك لأداء مناسك الحج والتقرب إلي الله في وأحدة من أبرز الشعائر الدينية على الإطلاق.

المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 ( مـــــــــــن هـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا)

 

من خلال الرابط السابق يمكن التسجيل للحج 1438 من خلال الدخول من خلال الواصل واتباع الإجراءات المحددة، كما ننشر لكم الدليل الإرشادي لخطوات التسجيل على المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438.

ويضم ا
لدليل الإرشادي كافة الإجراءات التي تتعلق بالتسجيل للحج والتي يتطلبها المواطنين والمقيمين أثناء التسجيل في موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل.

تحديث: لازلنا نراقب معكم كل ما يتم إصداره من معلومات ومعلومات عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة الحج حول المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وهى الجهة الوحيدة ذات الاختصاص بالتسجيل للحج 1438 وأنه لا يخلق أي ناحية أخرى من شأنها التسجيل للمواطنين، وكانت بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل قد فتحت أبوابها أمام المعنيين في التسجيل للحج لهذا العام منذ أول يوم أمس الإثنين الذي يوافق 1 ذي الحجة.

تحديث: يستمر الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، إذ أستقبل موقع وزارة الحج والعمرة طلبات المواطنين المعنيين في التسجيل، وقد بلغ عدد الطلبات المزودة من خلال موقع المسار الإلكتروني 68 ألف طلب خلال 24 ساعة السابقة, في حين لم يتم ضبط أي خلافات أثناء التسجيل من خلال موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل وأن عمليات التسجيل تتم بكل سهولة ويسر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى