3
7
السعودية

تسجيل دخول نظام فارس الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين 2020

ينتظر كافة منسوبي وزارة التعليم السعودية ما إذا الإداريين أو المعلمين الموعد الرئيسي لصرف علاواتهم السنوية للعام الجديد 2020.

وقد ذكرت وزارة التعليم عن موعد صرف العلاوات للعام الحالي ليصبح يوم الإثنين الثاني من شهر جمادي الثاني 1441هـ الذي يوافق السابع والعشرون من يناير 2020.

وتسهيلًا على جميع موظفي وزارة التعليم من العمال في كافة المدارس الأهلية والحكومية، وفي إطار اهتمامها على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية، فقد أتاحت الوزارة احتمال الاستعلام عن تلك العلاوات بيسر ويُسر، وذلك من خلال تعيين رابط على موقع نظام فارس التعليمي والذي يتبع مديرية الموارد البشرية بها.

ويمكن للعمال بالوزارة معرفة العلاوات السنوية ورواتب شهر يناير من خلال سماع الإجراءات التالية: الدخول على رابط نظام فارس للإستفسار عن الرواتب والعلاوات بالضغط هنا.

هناك عدة معلومات ينبغي على المستعمل إدخالها وهي رقم الهوية الوطنية، رقم الايبان الذي ينزل عليه الراتب، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، بعد ذلك ثبوت كتابة الكود المدون تحت الخانات بعد ذلك الضغط على تأكيد.

يشار الى أن وزارة التعليم السعودية سعت الى تقديم عدة خدمات للمنتسبين إليها، ومنها تنفيذ جميع المعاملات من خلال موقع تابع للوزارة وجرى تخصيصه لهذا الغرض، ولذلك جرى استحداث موقع نظام فارس الذي يتبع الموارد البشرية للخدمة الذاتية بالوزارة.

ومن خلال الموقع أيضاً يمكن للمعلمين الاستعلام عن تنفيذ معاملاتهم في كافة المدارس الموجودة بأنحاء المملكة، بالإضافة إلى احتمال الحصول على موافقة المسئولين إلكترونيًا تعويضًا من التوجه للإدارة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى