3
7
السعودية

تطبيق رواتب السعودية موعد الرواتب هذا الشهر

سنطرح في مقالنا اليوم بيانات عن تطبيق رواتب السعودية الجديد ،في إطار السعي لتزويد جميع الخدمات المُقدمة داخل المملكة العربية السعودية بنحو إلكتروني، ومن أجل معونة المواطن السعودي ما إذا كان طالبًا أو موظفًا في القطاع العام أو الخاص أو من المتقاعدين، جرى إطلاق تطبيق رواتب السعودية والذي يقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية والتي سنستعرضها لكم من خلال الاسطر التالية على المختصر كوم.

مميزات تطبيق رواتب السعودية

يقدم هذا التطبيق العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطن السعودي، حيث يقوم ببعث تحذيرات من أجل الآتي:

تذكير المستعمل بميعاد صرف رواتب الموظفين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتم التذكير يوم 27 من كل شهر ميلادي والتاريخ الهجري الذي يوافقه، ويمنح التطبيق تواريخ الصرف حتى سنتين قادمين.

يتيح التطبيق أيضًا تذكير المستعمل بالتاريخ الميلادي والهجري لصرف معاشات المتقاعدين.

كما يمكن للمستخدم عن كيفية تذكر التاريخ الميلادي والهجري لصرف حساب المواطن.

يوفر التطبيق احتمال معرفة ميعاد صرف رواتب عدة قطاعات منها: ساند، حافز، سابك، أرامكو، التأهيل الشامل، التأمينات الاجتماعية.

يحسب التطبيق عدد الأيام الباقية على موعد صرف راتب أيًا من القطاعات.

في حالة تفعيل المستعمل للإشعارات سيرسل التطبيق إبلاغ بموعد صرف الرواتب قبل موعد صرفها بيوم واحد ما إذا في قطاع واحد يختاره المستعمل أو في كافة القطاعات.

يرسل التطبيق بلاغات بأحدث وأهم الأنباء الخاصة بالقطاعات التي يتضمنها.

يحتوي التطبيق أيضًا على التقويم المدرسي للعام الدراسي الجديد بالتاريخ الميلادي والهجري وأيضا مواعيد المناسبات العامة ومواسم وفصول السنة.

يتضمن التطبيق أيضًا الواجهة الرسومية Widget وهي النافذة الموجودة على سطح المكتب والتي تذكر بعدد الأيام الباقية على صرف الراتب من غير أن يحتاج المستعمل إلى فتح التطبيق.

يتضمن التطبيق أيضًا احتمال تحويل التاريخ الميلادي إلى الهجري والعكس وذلك من خلال المحول المتطور المتوفر فيه.

يتيح التطبيق للمستخدم أيضا احتمال تأسيس قسم خاص للمناسبات الخاصة به.

تم إضافة عدد من التحديثات للتطبيق مثل إضافة الوضع الليلي، تطوير الرسائل الخاصة، مراقبة أحدث الأنباء من خلال التطبيق من خلال إضافة قسم الأخبار.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى