3
7
السعودية

تعليم الطائف يبدأ استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

تعليم الطائف يبدأ استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

 

المختصر نيوز – بدأت إدارة تعليم الطائف، اليوم الخميس في استقبال طلبات النقل الداخلية، والتي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت ادارة تعليم الطائف أنها لن تنظر في أي طلبات مدخلة عن طريق التكامل الإلكتروني، ولن تقبل أي طلب لإلغاء النقل الداخلي بعد إغلاق النظام (يوم الثلاثاء 3 شعبان)، مشيرة إلى أن الوصول للخدمة يتم عن طريق الدخول على بوابة تعليم الطائف (الخدمات الإلكترونية) قسم الخدمة الذكية.

ونوهت الإدارة بضرورة الاطلاع على شرائح النقل الداخلي، وذلك نظرًا لوجود اختلاف عن شرائح النقل العام الماضي، مشيرة إلى أن النقل يشمل أربع فئات وهي: المعلمون والمعلمات في التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن والتربية الخاصة، ومدارس رياض الأطفال ومحضرو المختبرات ومعامل الحاسب الآلي، وأمين مصادر التعلم، والمرشدون الطلابيون، ورواد النشاط، حتى وإن سبق لهم التقديم، وجميع معلمي مراكز محو الأمية، وتعليم الكبار والكبيرات المسائي، ويكون تقديمهم على المدارس التابعة للقطاع الذي هم على ملاكه، حيث سيتم توجيههم جميعًا إلى مدارس التعليم الصباحي، وفي حال عدم التقدم في حركة النقل الداخلي فسيتم توجيههم آليًّا في برنامج النقل الداخلي حسب الاحتياج.

والفئة الرابعة هي المعلمون والمعلمات الذين يحملون دبلوم الحاسب الآلي في المرحلة الثانوية، حيث ستتم مفاضلتهم على المرحلة المتوسطة، حتى وإن سبق لهم التقدم.

وأوضحت الإدارة أنه يمكن لراغب النقل الداخلي طلب 20 رغبة كحد أقصى وفقا للقطاع الذي يتبعه، ويمكن التعديل في الرغبات من قبل المعلم حتى تاريخ 30 / 7، ثم يتم اعتمادها وطباعتها من قائد المدرسة، والاحتفاظ بها للرجوع إليها عند الحاجة، كما يمكن لطالب النقل إلغاء طلبه قبل صدور الحركة، وذلك بحذف رغباته، أو الانسحاب من الحركة، وذلك من حساب قائد المدرسة حتى تاريخ الثلاثاء 3 / 8 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى