3
7
السعودية

“تعليم صبيا” يواصل تعليق الدراسة اليوم الاحد في الداير والملحاء

“تعليم صبيا” يواصل تعليق الدراسة اليوم الاحد في الداير والملحاء

أعلن الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، مدير تعليم صبيا، بناء على الصلاحيات الممنوحة له نظامًا من قبل وزارة التعليم، بتعليق الدراسة اليوم الاحد في مدارس قرية الملحاء (بنين وبنات)، بسبب محضر الدفاع المدني الذي أوصى بضرورة استمرار إخلاء قرية الملحاء من السكان احترازيًّا؛ للاطمئنان التام، والتأكد من زوال خطر تدفق المزيد من مياه سد وادي بيش.

كما وجَّه بتعليق الدوام الدراسي للطلبة والمعلمين في المدارس كافة التابعة لمكتب التعليم بمحافظة الداير اليوم الاحد، بناء على تقرير الدفاع المدني بمحافظة الداير، الذي أوصى بضرورة الإبقاء على حالة التعليق حفاظًا على سلامة منسوبي تلك المدارس، ولاستكمال أعمال التجهيز التي حالت دونها وعورة الطريق، التي تسببت فيها الانهيارات الجبلية اثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة.

وكانت إدارة التعليم بصبيا قد وجهت بتعليق الدراسة في جميع مدارسها الخميس الماضي، بعد أن شهدت المنطقة موجة أمطار غير مسبوقة، تسببت في قطع العديد من الطرق، وعزل عدد من القرى.

ومن جهة ثانية، تفقد مدير “تعليم صبيا” الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس صباح اليوم عددًا من المدارس التي تضررت من الأمطار الغزيرة الأخيرة، ووقف على أوضاعها، ووجَّه بالمتابعة الحثيثة والسريعة، وحل المشكلات، بما يضمن انطلاق الدراسة في المدارس بشكل طبيعي يوم الاثنين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى