3
7
السعودية

تفاصيل اختفاء عروس سورية بحي منفوحة بالرياض.. والشرطة تحقق

صحيفة المختصر – اختفت عروس سورية في حي منفوحة جنوب العاصمة الرياض في أحوال غامضة، عندما ذهبت مع أخاها لخيّاطة من جنسيتها، من أجل اتمام حياكة فساتين زفافها.
وأوضح أخ العروس، أنه ذهب مع شقيقته إلى الخياطة التي تجهز لها فساتين زواجها المزمع عقده في عيد الأضحى القادم, وعند وصوله إلى باب بيت الخياطة طلبت شقيقته منه الانتظار، فذهب إلى بقالة مجاورة لا يفصلها عن المنزل سوى خطوات، بعد ذلك عاد عقب 5 دقائق.
وأشار إلى أنه طرق الباب ليسأل عن أخته، فأجابته الخياطة بأنها عاودت إلى بيتها بعد أن تسلمت فساتينها من خلال النافذة، مبيناً أنه طلب من الخياطة التَواصُل على أخته، فأجابته على الفور بأن جوالها مغلق ما أثار شكوكه، متسائلاً كيف عرفت بأن الجوال مغلق، علاوة على أن النافذة لا تتيح بمرور أكياس عبرها.
وأكد أخ العروس السورية المختفية، أنه سارع بإشعار الدوريات الأمنية بالواقعة، فوجهته إلى مركز شرطة منفوحة الذي تلقى الاشعار وأكمل الإجراءات، وأحال الملف إلى مديرية التحريات والبحث الجنائي.
بدوره، علق الناطق باسم شرطة الرياض العقيد فواز الميمان على الواقعة، بأهمية التريث وعدم التسرع، لاسيما وأن كثيراً من إشعارات الاختطاف يبدو أنها أوضاع غياب لا اختطاف، مشجعا بعدم استباق الأحداث في مثل هذه القضايا الحساسة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى