3
7
السعودية

تفاصيل اقامة حفلات نسائية صاخبة دي جي في جدة

صحيفة المختصر – تداولت وسائل التراسل الاجتماعي مؤخراً، دعوات لحضور حفلات مغلقة تنظمها “مشغلات دي جي” داخل استراحات في جدة، في حين ذكرت إحدى مشغلات هذه الحفلات أن حفلاتهن للنساء فحسب ونظيفة وتتوافر بها متطلبات أمنية عالية.
وقالت إحدى مشغلات “الدي جي” إن فكرة الحفلات النسائية المغلقة جاءت لسد حاجة عدد من النساء اللاتي لا يجدن حفلات أسفل مظلة بشكل رسمي مشابهة لتلك التي يتم تنظيمها للذكور, مشيرةً أنها تجد مطالب متواصلة بتنظيم هذه الحفلات.
وأضافت أن الحفلات تتحلى بأعلى علامات الحماية؛ إذ يتم إتاحة احتياطات أمنية عالية، ومفتشين لدى البوابات، وحراسة مشددة، وكلاب بوليسية، كما يُمنع منعاً باتَّا دخول الرجال والممنوعات.
وأبانت أن الحفلة تشمل مابين 170 إلى 200 إمرأة وفتاة، ويتم إتاحة سائقين أجرة لنقلهن من وإلى مركَز الحفلة، مضيفةً أن أسعار التذاكر معقولة جداً، إذ تتراوح مابين 100 إلى 170 ريالاً للدرجة العادية والمتوسطة ومابين 200 إلى 700 ريال لجلسات الـ”في آي بي”.
من جهتهن، ذكرت فرقة من الفتيات المترددات على حفلات “الدي جي” إنهن يجدن فيها الترفيه والتسلية بخصوصية تامة بعيداً عن الاختلاط والانتقاد، مشيرات إلى أن الحفلات تكون في مناطق وأحياء معروفة والحراسة بها مشددة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى