3
7
السعودية

تفاصيل انقطاع الكهرباء 45 دقيقة بشكل كامل عن مطار جازان

تفاصيل انقطاع الكهرباء 45 دقيقة بشكل كامل عن مطار جازان

صحيفة المختصر الالكترونية – شهد مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان صباح اليوم السبت (28 مايو 2016) انقطاعًا كاملًا للتيار الكهربائي في جميع مرافق وصالات المطار، بما فيها الصالات الدولية.

حيث أفادت مصادر مطلعة أن مدة انقطاع التيار الكهربائي استمرت نحو 45 دقيقة، بدءًا من الساعة 8:45 صباحًا، لكن فورا اشتغلت المولدات الكهربائية البديلة، وأن الوضع كان طبيعيًّا ولم تتأثر معه الرحلات بالمطار.

هذا وأكدت الشركة السعودية للكهرباء، حرصها على تقديم خدمة كهربائية ذات موثوقية عالية لجميع مشتركيها في كافة مناطق المملكة، وفقًا لأعلى معايير الأمن والسلامة. وبخصوص الخدمة الكهربائية في مطار جازان، فإن المشكلة داخلية، ومصدر الكهرباء العمومي منتظم وموثوق؛ حيث يتم تغذية المطار من ثلاثة مصادر مختلفة لضمان موثوقية عالية.

وأضافت الشركة السعودية للكهرباء أن وفدًا من المسؤولين بالشركة زار مطار الملك عبدالله، وعرض خدماتها للمساعدة في حل المشكلة ودعم الطواقم الفنية التي كانت متواجدة في المطار، مشيرةً إلى أن مدير المطار ثمّن تلك المبادرة الطيبة، وشكر الشركة، وأفاد بأن المعنيين بالمطار في طريقهم إلى حل الخلل الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى