3
7
السعودية

تفاصيل واقعة فيديو المعلم السعودي الذي خلع معطفه لتدفئة طالب

صحيفة المختصر – أوضح عبدالرحمن بن محمد الصفار: ملابسات مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات متابعة مدرسة ثانوية؛ وظهر به أستاذ يخلع معطفه “الجاكيت” ويضعه على طالب عقب أن رآه يرتجف من البرد أثناء الاختبار.
وفي التفاصيل، أبان مدير مدرسة ثانوية الوادي التي تتبع لتعليم محافظة وادي الدواسر، ” عبدالرحمن الصفار”، أنه أثناء مراجعته يوم أمس الأول لكاميرات الرصد ليوم الأحد المنصرم أول أيّام الاختبارات، استوقفه موقف الأستاذ “سعيد الحميضان” حينما نزع معطفه الذي يلبسه وحالته على أحد طلاب المدرسة.
وأكد “الصفار” بأن الأستاذ لا يعرف بهذا مقطع الفيديو إلا يوم أمس، بعد أن غردنا به بحساب المدرسة، بهدف بثّ مثل هذه الأمثلة الأبوية لمعلمي البلاد الغالي والاقتداء بالمواقف الإنسانية لشبابنا من المعلمين والمعلمات لتحفيزهم وتوضيح الأطراف الإيجابية الدائمة، موضحاَ إلى أنه قدم له الشكر والتقدير على ما قام به من تصرف أبوي لا يستغرب منه.
وكان مقطع شريط مصور سجلته كاميرات الرصد لمدرسة الوادي الأهلية في محافظة وادي الدواسر، ظهر من خلاله قيام أحد معلمي المدرسة بخلع معطفه “الجاكيت”، وحالته على طالب يؤول الامتحان وذلك عقب شعوره بالبرد، وجرى تناقله على مجال واسع في مواقع التراسل الاجتماعي، في مطالب عدة بتكريمه على ما قام به.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى