3
7
السعودية

تفاصيل.. 70 الف يترقبون امر ملكي بثبيت كافة البنود

 

صحيفة المختصر – عبر عدد من المواطنين السعوديين خلال الساعات الماضية عن الوضع المادي الصعب الذي يمرون به في الفترة الحالية مطالبين الجهات الرسمية بضرورة ايصال مطالبهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ورعاه.

 

وكان مطلبهم الرئيسي تثبيت موظفي البنود والعقود والمستخدمين وهم 70 ألف موظف على وظائف رسمية بموجب صدور أمر ملكي كريم من الملك سلمان .

نرصد لكم بعض التغريدات عبر هاشتاغ امر ملكي بثبيت كافة البنود:

 

تثبيت العقود والمستخدمين بما يتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم يساهم في أستقرار 70 الف أسرة سعودية بالإضافة الأمان الوظيفي للعاملين على تلك الوظائف

 

نترقب منذ 7 سنوات أمر تثبيت موظفي البنود لأننا والله لن نستطيع تحمل مايجري من أرتفاع في ألاسعار والضرائب والفواتير وحالنا يرثى له رغم حصولنا على شهادات تعليمية عالية .

 

في عهد خادم الحرمين الشريفين @KingSalman لامكان للفساد سوف نفرح ببشارة خادم الحرمين الشريفين لموظفي البنود والعقود والمستخدمين قريبا بإذن الله

 

 

امر ملكي صدر يوم امس:

 

صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – رعاه الله – ‏‎فيما يلي : – صرف العلاوة السنوية للمواطنين من منسوبي الدولة المدنيين والعسكريين لهذه السنة المالية ( 1439 / 1440هـ ) ابتداءً من 14 / 4 / 1439هـ الذي يوافق 1 / 1 2018م.

– ‏‎صرف بدل غلاء معيشة شهري سعة 1000 ريال للمواطنيين من الموظفين المدنيين والعسكريين لفترة سنة .
– ‏‎صرف جائزة مقدارها 5000 ريال للعسكريين المشتركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الوقف الجنوبي للمملكة.‎

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى