3
7
السعودية

جدة : 3 مقيمين يتحرشون بـ 4 فتيات ويطلقون عليهن النار

صحيفة المختصر – أقدم ثلاثة ساكنين يركبون مركبة على التحرش بأربع مقيمات في الطريق العام بجدة، وعندما اعترضن على أسلوب المعتدين أشهر أحدهم سلاحا وأطلق النار نحوهن فأصيبت إحداهن، ومن بعد ذلك لاذوا بالفرار، قبل أن تتم الإيقاع بهم من الجهات الأمنية.
وأوضح الناطق الرئيسي لشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة إستلمت بلاغا من مركز العمليات الموحد 911، مفاده بتعرض 4 مقيمات من الأصل الآسيوية لإطلاق النار عليهن من قبل مركبة يستقلها ثلاثة أفراد حاولوا التحرش بهن ودفعهن إلى مرافقتهم.
وأضاف أنه حينما رفضن التجاوب مع المتحرشين أشهر أحدهم سلاحا من طراز مسدس وأطلق النار نحوهن، وأسفر هذا إلى إصابة إحداهن بكتفها وإصابة أصدقائها بسحجات وجروح إثر محاولتهن الهرب، بعد ذلك ارتكب الأفراد الفرار لجهة غير معلومة.
وأبان العقيد القرشي أنه جرى تكوين فريق مختص في أعمال البحث والتحري لتعقب الجناة وتجميع البيانات على جميع الأصعدة، حيث أدت تلك الملاحقة عن تحديد هوية الأشخاص المتهمين والقبض عليهم، وهم (مقيمان وثالث منتهك لنظام الإقامة)، وقد عُثر على السلاح المستعمل والسيارة التي كانوا يستقلونها، وتمت إحالتهم عقب استيفاء خطوات الاستنتاج للنيابة العامة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى