3
7
السعودية

حادث تفحيط يصرع شاب ويصيب آخر بطريق “صناعية الخرج”

صحيفة المختصر – لقي فتي في العقد الثالث من العمر نهايتهُ صباح يوم أمس الجمعة، عقب أن فَقَد السيطرة على سيارته أثناء ممارسته التفحيط على طريق الصناعية غرب محافظة الخرج، في حين أُصيب مرافقه بإصابات بليغة.
وفي التفاصيل، حكى شَاهِد عيان أن أحد الشبان المشهورين بممارسة التفحيط في مدينة الرياض اعتاد على مجال الأيام السابقة الحضور إلى محافظة الخرج لممارسة التفحيط، بحضور عدد كبير من الشباب، وذلك خلال ساعات الصباح الأولى على طريق المدينة الصناعية غرب المحافظة، من غير أي اعتبار للفِرق المرورية الغائبة تمامًا عن الموقع.
وأضاف الشهود: قائد السيارة فَقَد السيطرة عليها؛ لتنحرف، وتنقلب مرات عدة، ويلقى حتفه على الفور، في حين أُصيب مرافقه بإصابات بليغة؛ نُقل إثرها للمستشفى.
وذكر مدير شعبة مرور محافظة الخرج، العقيد عبدالله الحقباني، أن الواقعة الذي نتج منه حالة مصرع ليس لديه بيانات عنه حاليًا، واعتذر عن منع إتمام باقي الحديث لانشغاله.
يُذكر أن طريق المدينة الصناعية في محافظة الخرج يشهد بنحو شبه يومي تجمهر الكثير من الشباب والدرباوية لممارسة التفحيط بنحو جنوني، ومضايقة سالكي الطريق.
وبالرغم من الوفيات العديدة التي وقعت على ذلك الطريق بداعي التفحيط لا تزال الفِرق المرورية غائبة تمامًا عن إيجاد الحلول، أو إيقاع المعاقبات بموجب المخالفين؛ الأمر الذي جعل الكثير ممن اشتُهروا بممارسة التفحيط في منطقة الرياض يأتون لهذا الطريق من غير خطر من المعاقبة الرادعة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى