3
7
السعودية

حساب المواطن يحدد موعد المهلة الاخيرة للاستفادة من الدفعة الثالثة

صحيفة المختصر – ‏‫طمأن مدير برنامج حساب المواطن المهندس علي راجحي، المُقَيدين في حساب برنامج المواطن الذين أجروا تغييرات على معلوماتهم في البوابة الإلكترونية للبرنامج ، ما إذا بإضافة أشخاص أو تبديل البروفايلات البنكية.
وقال في رد على تساؤل : “من قام بتنفيذ تغييرات على معلوماته قبل تاريخ 16 سوف يتم اعتمادها في الدفعة التي سوف يتم صرفها في 10 كانون2 ، ومن قام بتنفيذ التغييرات عقب تاريخ 16 كانون الأول ، سوف يتم اعتمادها في دفعة 10 فبراير”.
وبين أنه وعلى مسعى المثال من قام بتعديل رقم بروفايله البنكي عقب تاريخ 16 كانون الأول ، سوف يتم صرف الدفعة المقبلة 10 كانون2 على بروفايله الأول الذي أودعت فيه الدفعة الاولى في حين سيعتمد الحساب في الدفعة الثالثة في 10 شباط “.
وأكد المهندس علي راجحي أن مهلة الاستفادة من الدفعة الثالثة التي تم تقريرها في 10 شباط سوف يكون العاشر من كانون2 ، مشدداً على أن التسجيل دائب لا يتوقف.
وكان المهندس علي راجحي قد ذكر أن المستحقين الذين استلموا الدفعة الأولى في 21 كانون الأول ، سيستلمون نفس المخصص في 10 كانون2 في حال لم تتبدل حالتهم الأسرية أو المالية، مشيرا أن الدفعة الأولى يأتي الدعم فيها للتخفيف من الارتفاع في التكلفة الناتجة عن إصلاح أسعار الكهرباء والبنزين، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة على البضائع الغذائية والمشروبات وأيضا المَفعُول غير المباشر الناتج منها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى